لعشاق الرياضة.. حقائب يد مصنوعة من كرات سلة حقيقية.. صور

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 10:00 م
لعشاق الرياضة.. حقائب يد مصنوعة من كرات سلة حقيقية.. صور اندريا وكرة حولتها إلى حقيبة يد
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عشق الرياضة لا يتوقف أحيانًا على ممارسة الرياضات المختلفة او تشجيعها وحسب وإنما أحيانًا يصل لمرحلة بعيدة كما حدث مع "أندريا بريجارت" التى عشقت كرة السلة ودفعها هذا الحب لتحويلها إلى حقائب يد.

طورت "أندريا" مجموعتها أيضًا وأضافت إليها كمية محدودة من كرات القدم العادية والأمريكية، وصنعت أيضًا منها ميداليات على شكل حقائب صغيرة.

حقيبة على شكل كرة سلة حقيقة

حقيبة على شكل كرة سلة حقيقة
الوان مختلفة من حقائب كرة السلة
الوان مختلفة من حقائب كرة السلة

هذه الحقائب المدهشة يتم تصنيعها حسب الطلب فى نيويورك مع إضافة السلاسل الذهبية والأحزمة الجلد ثم حشوها بالقطن لتصبح مثالية لوضع الأشياء بداخلها ويتم بيع الحقائب بمبلغ 960 دولار وفقًا لما ذكره موقع "the insider style".

وعن أندريا نفسها فهى تملك استوديو خاص للطباعة على الأقمشة المختلفة وصناعة الحقائب، وهى عضوة فى فريق كرة سلة للإناث فقط فى مانهاتن وايضا كانت تمارس ألعاب أخرى منذ صغرها ككرة اليد والكرة الطائرة.

وعن السبب الحقيقى وراء تصميمها لحقائب كرة السلة قالت إن بداية الفكرة جاءت عندما طرحها عليها الفنان "كريس مارتن"  الذى تعاون فى شهر نوفمبر مع بيت أزياء  "كريستن ديور" فى مجموعة محدودة من حقائب ليدى ديور، "قالت لقد عملت مع هذة الحقيبة مع ديور التى أثارت حماسى حول إمكانية صنع حقيبة يد، بخلاف ذلك لم أكن لأدخل هذا العالم أبدا"

اشكال مختلقة من الحقائب
اشكال مختلقة من الحقائب

فكرة "اندريا" جذبت شركة عالمية متخصصة  فى صناعة  الملابس الرياضية ودفعتها للتعاقد معها حصريًا لإنتاج حقائب كرة السلة بأنواعها مع إضافة اللوجو الخاص بالماركة العالمية.

ميداليات
ميداليات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة