أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مفاوضات التجديد مع الثلاثي هيريرا وماتا ويونج

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 11:20 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مفاوضات التجديد مع الثلاثي هيريرا وماتا ويونج خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مانشستر يونايتد في مفاوضات مع عدد من اللاعبين لتجديد عقودهم مع الفريق في الفترة القادمة في ظل سعي إدارة الشياطين الحمر للحفاظ على اكبر عدد من لاعبيها لأطول فترة ممكنة.

يونايتد يفاوض الثلاثي ماتا وهيريرا ويونج

 

2018-11-03T135653Z_301344147_RC19C1C25600_RTRMADP_3_SOCCER-ENGLAND-BOU-MUN
اندير هيريرا لاعب مانشستر يونايتد

 

 

أكدت صحيفة "ذا اندبندت" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد دخل في مفاوضات مع خوان ماتا، اندير هيريرا وأشلي يونج لتجديد عقودهم مع الفريق، حيث أن الثلاثي ستنتهي عقودهم الحالية مع الفريق في الصيف القادم و سيحق لهم الانتقال إلى أي فريق بالمجان بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وعلى الرغم من أن خوان ماتا واندير هيريرا لا يعتبرا أحد خيارات البرتغالي جوزيه مورينيو في التشكيل الأساسي للشياطين الحمر، إلا أنه، وبحسب الصحيفة، متمسك للغاية بتجديد تعاقده معهم، على الأقل مدة سنة أخرى بالنسبة للإسباني خوان ماتا الذي يبلغ من العمر 31 عاماً.

ورغم أن هيريرا صاحب الـ29 عاماًا لم يبدأ سوى 4 مباريات فقط منذ بداية الموسم ، إلا أن مورينيو متمسك بالثنائي حيث صرح قائلاً:" كل امل أن يبقوا، لقد تحدثنا مع فيلايني الموسم الماضي في نفس التوقيت وقلت وقتها إني أريد بقاءه وهو ما جعله يبقى، وهذه المرة أنا اتمنى ان يجددوا عقودهم معنا، أنا سعيد بكل اللاعبين".

وأضاف مورينيو:" بالنسبة لهيريرا وماتا، حتى إذا لم يكونان يلعبان باستمرار أو لا يشاركان أساسياً مع الفريق، لكنهم من ناحية الشخصية وما يمثلانه في الكرة العصرية، لاعبين فريدين من نوعهما ولا أريد أن اخسرهما".

2018-11-06T114146Z_1328819392_RC1574875660_RTRMADP_3_SOCCER-CHAMPIONS-JUV-MUN-PREVIEW
أشلي يونج لاعب مانشستر يونايتد

أما أشلي يونج صاحب الـ33 عاماً والذي لعب الموسم الماضي في مركز الظهير الأيسر لكنه في الموسم الحالي يشارك في الجانب الأيمن بدلاً من أنطونيو فالنسيا، بالإضافة إلى انه كابتن الفريق في غياب فالنسيا، فعقده ينتهى هو الأخر بنهاية هذا الموسم، ومازالت إدارة الشياطين الحمر تبحث معه تجديد تعاقده لموسم أخر.

سانشيز مفاجآة ريال مدريد فى فترة الانتقالات الشتوية

 

2018-11-07T213632Z_1948024902_RC1B4EF8C460_RTRMADP_3_SOCCER-CHAMPIONS-JUV-MUN
أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد

 

دخل نادى ريال مدريد الإسبانى، فى مفاوضات جادة مع أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى للحصول على خدماته فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية عن أن نادى ريال مدريد يبحث باهتمام بالغ عن مهاجم قوى وهداف فى ظل حالة تذبذب نتائجه فى الفترة الأخيرة التى تسببت فى إقالة لوبيتيجى المدير الفنى السابق.

أشارت الصحيفة إلى أن أليكسيس سانشيز يشعر بالوحدة والضجر والتجاهل داخل صفوف مانشستر الإنجليزى، مصرحًا للمقربين منه بأنه قرر الرحيل عن الدوري الإنجليزي في شهر يناير بعد عام واحد من انضمامه إلى الشياطين الحمر قادمًا من أرسنال.

شددت الصحيفة على أن ريال مدريد معجبة بقوة مع ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان، الذي يملك 10 أهداف في 13 مباراة، ولكن مع احتمال عدم قبول الفريق الإيطالى بيعه في منتصف الموسم، قد يجبر مدريد على سرعة التعاقد مع سانشيز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة