خالد صلاح

دلعى بنتك.. اعرفى موضة الفساتين السواريه للأطفال السنادى

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 06:00 ص
دلعى بنتك.. اعرفى موضة الفساتين السواريه للأطفال السنادى سواريهات الأطفال
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الفترة الأخيرة اهتمت دور الأزياء والموضة بأزياء الأطفال، للدرجة التى جعلت علامات أزياء شهيرة تتخصص فى ملابس الأطفال فقط بشكل كبير، وبالأخص فى فساتين سواريهات الأطفال، وأصبحت لا تقل أناقة عن الكبار وتتميز بتفاصيل مدهشة وخامات فى غاية الجودة والأناقة، من خلال الألوان أو القصات التى تتناسب مع مراحل عمر الطفل، وفى السطور التالية نعرض لكم أبرز الصيحات الخاصة بفستان سواريهات الأطفال المختلفة لعام 2018.

سواريهات الأطفال
سواريهات الأطفال

فستان التول المنفوشة

تظهر موضة فساتين سواريهات الأطفال، وهى عبارة عن التول المنفوشة بلون موف الذى يمنح حجمًا كبيرًا، ولمسة فاخرة وأنيقة مناسبة للأطفال حتى يخرجوا بصورة جديدة وغير تقاليدية.

سواريهات الأطفال
سواريهات الأطفال

فستان التول منقوش

هو فستان تل بلون نود منقوش بالورد، يحتوى على العديد من الورود المميزة والجميلة، مناسبة للأعياد والمناسبات، كما يمكنك اختيار فستان منفوش بشكل كامل بحجم كبير.

سواريهات الأطفال
سواريهات الأطفال
 
سواريهات الأطفال
فستان سواريهات الأطفال

ويوضح ناقد الموضة محمد كمال، لـ "اليوم السابع"، أن أبزر الألوان التى تسيطر على موضة الأزياء الأطفالى، خاصة الفساتين للسهرات، مقتبسة من ألوان موضة الكبار، كاللون الموف، والنودن والرمادى، وهى الألوان المتوقع استمرارها لعدة سنوات قادمة على عرش موضة ألوان الأزياء.

كما يمكنك الاختيار من ضمن تلك التصميمات المختلفة إذا كانت طفلتك متابعة جيدة للشخصيات الكارتونية، وتتأثر بأميرات الأساطير، وبالطبع تتطلع لأن ترتدى مثل فساتينهم يومًا ما، وهو ما يمكنك تحقيقه لها من خلال تلك المجموعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة