النائب فوزى الشرباصى: زيارة السيسى لروما تؤسس لعهد جديد بين الدولتين

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 04:43 م
النائب فوزى الشرباصى: زيارة السيسى لروما تؤسس لعهد جديد بين الدولتين النائب فوزى الشرباصى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب فوزى الشرباصى عضو مجلس النواب، على الأهمية الفائقة للزيارة التى يقوم بها الرئيس السيسى لايطاليا للمشاركة فى قمة القادة المعنيين بالشأن الليبى، قائلا إنها تؤكد على عمق العلاقات المصرية – الايطالية من ناحية وتطورها خلال السنوات الماضية بفضل السياسات الحكيمة للرئيس السيسى، ومنوها بترحيب رئيس الوزراء الإيطالى بزيارة الرئيس إلى إيطاليا، للمشاركة فى القمة المصغرة للقادة المعنيين بالملف الليبى، وإشادته بما تمثله مصر كركيزة أساسية للأمن والاستقرار فى منطقة الشرق الأوسط.

وأشار النائب فوزى الشرباصى فى بيان له اليوم، إلى تصريحات رئيس الوزراء الإيطالى، وتأكيده حرص روما على تعزيز التعاون الثنائى مع مصر، خاصة فى ظل ما تشهده من تطورات إيجابية على صعيد التنمية الاقتصادية، وما يتم تنفيذه من مشروعات كبرى تساهم فى تحقيق التقدم الاقتصادى والاجتماعى.

وقال الشرباصى، إن هناك فرصا استثمارية عظيمة فى مصر أمام المستثمرين الإيطاليين، فى ظل ما تتيحه المشروعات القومية الجارى تنفيذها فى مصر من فرص قوية ومتميزة خاصة مشروع تنمية محور قناة السويس ومشروعات تطوير الموانئ والخدمات اللوجستية. علاوة على الاستثمار فى حقول الغاز والنفط.

وأضاف النائب فوزى الشرباصى أن مصر استطاعت خلال السنوات الماضية وبفضل رؤى الرئيس السيسى تعزيز علاقاتها بمختلف الدول الأوروبية ومنها إيطاليا وبناء علاقات قوية راسخة مع الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة