أكرم القصاص - علا الشافعي

مصدر ليبى: حفتر يشارك غدا فى اجتماع حول الأزمة الليبية فى مدينة باليرمو

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 04:33 م
مصدر ليبى: حفتر يشارك غدا فى اجتماع حول الأزمة الليبية فى مدينة باليرمو القائد العام للجيش الليبى المشير خليفة حفتر
كتب : أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة بلقاسم حفتر، غدا الثلاثاء، فى أعمال القمة المصغرة للقادة المعنيين بالملف الليبى في مدينة باليرمو الإيطالية.

 

وقال مصدر عسكرى ليبى، إن مشاركة القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر في الاجتماع الأمني المصغر حول ليبيا غدا جاء بعد أن كان رافضا حضور مؤتمر باليرمو، مؤكدا أن مشاركة حفتر بعد مشاورات مكثفة أجرتها السلطات الإيطالية خلال الساعات القليلة الماضية مع القائد العام.

 

وأوضح المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن القائد العام للجيش الليبي سيصل مدينة باليرمو خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك للمشاركة في الاجتماعات التي ستنطلق غدا بمشاركة عدد من قادة الدول.

 

كان الرئيس السيسى قد توجه اليوم الإثنين إلى مدينة باليرمو للمشاركة فى المؤتمر الدولى الذى تعقده إيطاليا حول الأزمة فى ليبيا.

 

وقال السفير بسام راضى، المتحدث باسم الرئاسة المصرية، إن زيارة السيسى إلى مدينة باليرمو الإيطالية، هى زيارة رسمية لمدة يومين، للمشاركة في أعمال القمة المصغرة للقادة المعنيين بالملف الليبي، وذلك تلبيةً لدعوة من رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبى كونتي.

 

 ومن المقرر أن تنطلق، اليوم، أعمال مؤتمر باليرمو، الذي تنظمه إيطاليا لمناقشة الأزمة الليبية، وتستمر لمدة يومين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

عيب لما الاغراب يحلوا مشاكل دولة عربية طيب فين جامعة الدول العربية الذى ﻻيفعل الا باوامر امريكية

اثناء حري العراق راينا قرارات بالاغلبية تؤيد غزو العراق وراينا ايضا اثناء ضرب الناتو للجيش الليبى قرارات ايضا تاييد اما حينما يتعرض الامر بمشاكل تخصنا كعرب فتجد هذه الجامعة ﻻ بتهش وﻻ بتنش ونجد فرض خيال ماته رئيسا للمجلس الانتقالى تحركه المليشيات الارهابية باوامر من تركيا وقطر لهذا يجب انشاء اتحاد عربى يستبعد منه الدول الراعية للارهاب يشغل مكان الجامعة العربية ويكون له دور فاعل وجيش عربى موحد حتى لة بدأ بدول التحالف العربى الحالى المهم ان يحمعنا هدف واحد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة