رئيس البرلمان لطلاب بولاق الدكرور فى شرفات المجلس: أنا من مدارس حكومية

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 02:01 م
رئيس البرلمان لطلاب بولاق الدكرور فى شرفات المجلس: أنا من مدارس حكومية الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب رئيس مجلس النواب، الدكتور على عبد العال، بحضور طلاب بمدارس النزهة والشيخ جواهر الثانوية بنات بمنطقة بولاق الدكرور، فى شرفات القاعة الرئيسية بمجلس النواب، أثناء انعقاد الجلسة العامة للبرلمان المنعقدة اليوم الاثنين، بالتزامن مع مناقشة مشروع قانون بتعديل بعض أحكم قانون التعليم.

وقال النائب محمد الحسينى، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، إن مجانية التعليم ليست محل نقاش حسبما أفاد رئيس مجلس النواب أمس، وهذا أمر هام، مشيداً باستضافة مجلس النواب أول مدرسة حكومية ثانوية للبنات بمنطقة بولاق الدكرور "جواهر الشيخ" ويحصل طلابها على نتائج مرتفعه تصل إلى 99%، فعلق الدكتور على عبد العال قائلاً: "رئيس البرلمان أيضا من مدرسة حكومية".

ووجه الحسينى الشكر إلى الحكومة والدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، للموافقة على إنشاء 3 مدارس حكومية للغلابة ببولاق الدكرور.

وعلق رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، قائلاً: "وأنا بشكرك يا نائب الغلابة، وجميعنا فى هذا المجلس نواباً لهذا الشعب الكادح الصابر دائما وأبداً، وندعو لهؤلاء الشباب بالتوفيق، ولذا نعمل من أجل هذا الجيل".

وأضاف رئيس مجلس، أنه لحسن الحظ أن يحضر هؤلاء الطلاب الجلسة العامة بالتزامن مع مناقشة مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون التعليم، وهو أحد المشروعات التى تعد لصالحهم، متابعاً: نتمى لهم التوفيق والمستقبل الباهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة