أكرم القصاص - علا الشافعي

6 لاعبين على رادار الرحيل عن الأهلي.. الإصابات المستمرة تغتال فرصة باسم علي ورامي ربيعة.. صبري رحيل استنفد كل الفرص.. الحظ يعاند أحمد الشيخ وقوائم الانتظار تُجمد عمرو بركات والغزال

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 10:09 م
6  لاعبين على رادار الرحيل عن الأهلي.. الإصابات المستمرة تغتال فرصة باسم علي ورامي ربيعة.. صبري رحيل استنفد كل الفرص.. الحظ يعاند أحمد الشيخ وقوائم الانتظار تُجمد عمرو بركات والغزال باسم علي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب الميركاتو الشتوى، تترقب جماهير النادي الأهلي بحرص شديد الصفقات الجديدة المرتقب انضمامها إلى القلعة الحمراء، كما تترقب أيضًا قائمة الراحلين عن الفريق بعد غياب أكثر من اللاعب عن الصورة تمامًا من المشاركة في المباريات.

6 لاعبين ابتعدوا كثيرًا عن المشهد في الفترة الأخيرة، وباتوا هم الأقرب للرحيل عن الفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوي، يرصدهم "اليوم السابع" في السطور التالية:

الإصابات المستمرة تغتال فرصة باسم علي ورامي ربيعة

غاب رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي عن المشهد بشكل تام لأكثر من موسم بعد إصابته بالتهابات في عظمة العانة، ليغيب عن الملاعب، ومع تجدد الأمل بعودته من جديد تعرض ربيعة للإصابة بالعضلة الضامة مجددًا.

فيما يواجه باسم علي ظهير أيمن النادي الأهلي حظاً سيئًا مع الاصابات هو الآخر، حيث يتعرض باسم للإصابات بشكل مستمر أثناء التدريب مع الفريق، لذلك يبتعد عن المشاركة بشكل شبه تام مع الأهلي فلم يشارك اللاعب مع الفريق الأحمر في أي مباراة منذ انطلاق الموسم الجاري.

رامي ربيعة
 

صبري رحيل استنفد كل الفرص

في الجبهة اليسرى ما زال يعاني النادي الأهلي من عدم وجود البديل، حيث يعتمد الفريق الأحمر على الدولي التونسي علي معلول في قيادة هذه الجبهة، إلا أن مع غياب معلول لا يجد الأهلي بديلاً مناسباً، حيث لم يتمكن صبري رحيل من تعويض غياب معلول رغم الفرص العديدة التي أتيحت له.

صبري رحيل
 

الحظ يعاند أحمد الشيخ

مازال الحظ يعاند أحمد الشيخ صانع ألعاب النادي الأهلي، الذي رغم تواجده بين صفوف الفريق الأحمر لثلاث سنوات لم يشارك سوى في 18 مباراة فقط، اللاعب يواجه سوء حظ كبير مع المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الفريق الأحمر ويرفضون منح الهداف السابق للدوري أي فرصة.

احمد الشيخ

قوائم الانتظار تُجمد عمرو بركات والغزال

تجمد موقف عمرو بركات صانع ألعاب الأهلي، وعمرو جمال مهاجم الفريق، اللذين بقيا على قوائم الانتظار، بعد تقليص عدد اللاعبين في القائمة المحلية إلى 25 لاعبا خلال الموسم الجاري، ليواجه الثنائي مصيرًا مجهولاً.

عمرو بركات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة