خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

س و ج .. كل ما تريد معرفته حول حقيقة رحيل أزارو عن الأهلى فى الشتاء

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 03:00 م
س و ج .. كل ما تريد معرفته حول حقيقة رحيل أزارو عن الأهلى فى الشتاء وليد أزارو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

درات أقاويل كثيرة حول مصير الهداف المغربى وليد أزارو، لاعب الأهلى حول مدى رحيله أو استمراره فى صفوف القلعة الحمراء، خاصة أن هناك من ردد أن اللاعب طلب الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية، لاسيما أنه يشعر بالإحباط بعد فقدان فرصة اللعب بكاس العالم للأندية عقب خسارة نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى، وهو ما نستعرضه فى السطور التالية..

ما موقف الأهلى من عروض رحيل وليد أزارو؟
 

تلقى وليد أزارو العديد من العروض للرحيل عن الأهلى، منها الخليجى والأوروبى والصينى، إلا أن إدارة الأهلى تمسكت ببقاء الدولى المغربى نظراً للحاجة لخدماته، وترغب الإدارة الحمراء فى إقناع وليد أزارو بالبقاء داخل جدران القلعة الحمراء مع وجود إمكانية لتمديد عقده، الذى لا يزال متبقيا منه موسمان مع النادى الأهلى نظراً للاقتناع الشديد بصعوبة تعويض وليد أزارو حال رحيله.

وما موقف وليد أزارو من الاستمرار فى الأهلى؟

تحدث وليد أزارو مع عدد من المقربين عن رغبته فى خوض تجربة احتراف جديدة فى أوربا، خاصة أنه رضخ لرغبة ناديه عندما تم رفض العرض الصينى الضخم الذى تلقاه من نادى تيانجين، والذى كان سيحصل حال انتقاله إليه على 8 أضعاف راتبه الحالى فى الأهلى.

متى يسمح الأهلى لوليد أزارو بالرحيل؟
 

صعبت خسارة بطولة دورى أبطال أفريقيا من إمكانية السماح لوليد أزارو بالرحيل فى ظل وجود غضب جماهيرى كبير بسبب عدم تعاقد الأهلى مع لاعبين سوبر، وبالتالى سيكون من الصعب الاستغناء عن أى من لاعبى القوام الأساسى للفريق، ووفقاً لتأكيدات إدارة الأهلى فإن رحيل وليد أزارو لن يكون قبل نهاية الموسم الجارى، فى ظل وجود رغبة من الإدارة الحمراء على حصد كافة البطولات المتبقية فى الموسم الجارى.

وما حقيقة طلب وليد أزارو الرحيل رسمياً؟
 

محمد يوسف، المدرب العام ومدير الكرة بالنادى الأهلى، كشف أن وليد أزراو لم يطلب الرحيل عن الأهلى خلال الفترة المقبلة، قائلا، "أزارو مستمر مع الأهلى ولم يطلب الرحيل كما يتردد".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة