حوار مع أظرف أسرة سعودية.. مواقف ريتان وكنان تقلب السوشيال ميديا.. مشاهدات بالملايين ليوميات الطفلين ووالديهما.. الوالد: كسرنا حاجز الإحراج بين الأهل فى حدود الاحترام.. وشاب مصرى يطالب الأسرة السعودية بتبنيه

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 01:42 م
حوار مع أظرف أسرة سعودية.. مواقف ريتان وكنان تقلب السوشيال ميديا.. مشاهدات بالملايين ليوميات الطفلين ووالديهما.. الوالد: كسرنا حاجز الإحراج بين الأهل فى حدود الاحترام.. وشاب مصرى يطالب الأسرة السعودية بتبنيه كنان و ريتان
كتب ــ سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توسعت شهرة أسرة سعودية مرحة جدا مشهورة "بعائلة ملسوعة "مكونة من الأب أشرف والأم والطفلين "كنان وريتان"  من المحيط للخليج، بسبب فيديوهات والدهما لمواقفه اليومية معهما، وحققت الفيديوهات ملايين المشاهدات منذ طرحها بوقت قصير وبخفة دمهما وحسهما المرح قلبوا السوشيال ميديا وأصبحوا حديث الأيام الماضية ولم يتوقف الأمر عند ذلك فقط  بل علقت فى أذهان الجميع  بعض الجمل التى يرددونها دائما مثل " فلاوله واقولك لا تسب" واستخدمها المتابعون فى حياتهم اليومية من كثرة تعلقهم بالعائلة، "اليوم السابع" تواصلت مع الوالد أشرف عبر الهاتف من السعودية.

وفى بداية الحوار تحدث الوالد قائلا: "أنا مهندس وابنى كنان فى سنة أولى وريتان فى الحضانة، واسم يوميات عائلة ملسوعة فكرة أم كنان لأن الطفلين تاعبينها على طول".

وبسؤاله هل الفيديوهات تلقائية لكنان وريتان على طبيعتهم أم يتم التحضير لها، قال طبعا تلقائية و"لو مش على طبيعتهم لن نحقق ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعى".

ومن تلقائية الفيديوهات إلى الأرقام العالية التى يحققونها على يوتيوب، قائلا: " الحمد الله سعيد بالفولورز وان المتابعين حبوا ما نقدم"، و وبسؤاله عما إذا كان من الممكن تقديم برنامج فى السعودية أم لا، رد الوالد: "نتشرف فى يوم من الأيام بتقديم برنامج فى السعوديه".

وفي أحد الفيديوهات يرقص كنان على عدد من أغانى المهرجانات مثل " لأ لأ "، وعن ذلك يقول الأب: " نعم احنا بنحب أى حاجة فيها مرح ومنها الأغانى المصرية و المهرجانات".

وعن ردود الفعل فى السعودية وما إذا واجه نقدا على الفيديوهات وكيف استقبلها، قال:" لم نستقبل نقد نهائياً لاننا بنوصل رسالة كيف تصاحب اولادك من الصغر، ولا أفكر فى التعليقات السلبية، أفكر فقط كيف أعيش مع أولادى فى حب "،  وعما إذا كان الهدف من الفيديوهات تقديم النصائح أم الكوميديا فقط، قال والد كنان و ريتان قائلا: " اكيد للنصائح و كسر حاجز الإحراج بين الأهل في حدود الاحترام".

وعن إمكانية التمثيل وبطولة مسلسلات بعد النجاح الساحق على مواقع التواصل الاجتماعى، قال: "ليه لا ممكن نشارك فى المستقبل ونقدم مسلسل باسم يوميات عائلة ملسوعة جدا".

 

 

أشهر افيهات عائلة " كنان و ريتان"  بين المصريين

وبعد انتشار فيديوهات عائلة " ملسوعة" جدا على السوشيال ميديا بسرعة البرق، انتشرت كلمات مشهورة لهما مثل: " الشنطة و الزمزمية يا ريتان، شكشكي يا ريتان تاراتار، اتجى الله، فلاوله" علقت مع المصريين و استخدموها فى حياتهم اليومية، كما استخدموا الافيهات فى كوميكس.

كوميكس
كوميكس

ومن تعليقات المدونين على الفيديوهات، " اقسم بالله واقفه جنب واحده معرفهاش وبهزر معاها تخفيفا للجو الخنقه بشاورلها وبقولها اتج الله بصتلي وشاورتلي باديها بتقولي فلاوله فرحت جدا لما لقيتها فهماني ومكمله معايا"، وقالت مدونه: "مرة دخلت مع اخويا ف خناقة كبيرة بقا و كان هيشتمني فقومت قولت بتلقائية أقولك لاتسبب وقام رد بتلقائية هو كمان يا شيخه اتجي الله استخدمنا كلمات عائلة ريتان و كنان من كتر حبنا فيها".

التعليقات  (1)
التعليقات 
التعليقات  (2)
التعليقات 

 

التعليقات  (3)
التعليقات 

 

التعليقات  (4)
التعليقات 

كما وجه شاب مصرى رسالة لعائلة ريتان وكنان، قائلا: ا"نت مش فاهم عامل فينا ايه حاول تخرج بره حياتنا احنا بنبقى عارفين تفاصيل حياتكوا اكتر ما انتوا عارفينها، أنت مش مقدر اللى حاصل فينا ايه فى مصر، أنت قاعد عندك  مش حاسس بالمشكلة اللى احنا فيها يعنى أنا أصحا من النوم على مسج تفتكر ريتان جابت الزمزمية من الحضانة ولا لسه تخيل دى المواضيع اللى بنكلم فيها بسببك، وانهى رسالته، وأضاف :"وياريت تخدنى أعيش معاك ومستنيك تقولى تعالى عيش معانا وأكون أبنك الثالث يوسف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة