صور.. فنانون ورياضيون اشتركوا فى عشقهم للكلاب

الأحد، 11 نوفمبر 2018 06:00 ص
صور.. فنانون ورياضيون اشتركوا فى عشقهم للكلاب أحمد فهمى وميدو وهالة صدقى ومى القاضى
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتناء كلب لتربيته من الأشياء التى يشترك فيها قطاع كبير من الأشخاص، وهناك عدد من الفنانين والفنانات والرياضين الذين يعشقون تربيتها، وظهر تعلقهم وحبهم واهتمامهم بها ورعايتهم فى الكثير من المواقف، فالكلاب من الحيوانات التى تتسبب فى تغيير حياة الكثيرين لما تمتلكه من وفاء وحب حقيقى تجاه صاحبها، وفى السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أشهر الفنانين الذين يعشقوا تربية الكلاب.

أحمد السعدنى:

الفنان أحمد السعدنى من أشهر الفنانين الشباب الذين يتميزوا بتقديم أدوار قوية ومختلفة ومتنوعة، وهو من عشاق تربية الكلاب، ويهتم بها بشكل دائم منذ سن صغير.

أحمد السعدني
أحمد السعدني

أحمد فهمى:

النجم الكوميدى أحمد فهمى الذى يعد واحدا من أشهر نجوم الكوميديا فى مصر، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية سواء فى التمثيل أو الكتابة، بل يمتلك موهبة أخرى غير التمثيل وهى ملجأ لتربية الحيوانات ومنها القطط والكلاب والقرود، ويعتبر هذا الملجأ المكان الذى يشعر فيه بالراحة.

أحمد فهمى
أحمد فهمى

ناصر سيف:

كما يهتم الفنان ناصر سيف برعاية الكلاب بشكل كبير، فمنذ صغره وهو يحرص دائمًا على اللعب مع الكلاب فى وقت الفراغ، لذا فهو يحب ويعشق تربيتهم والاهتمام بهم ويعتبرها من الحيوانات الضعيفة، والتى لا تستطيع الدفاع عن نفسها.

ناصر سيف
ناصر سيف

أحمد حسام ميدو:

فاجأ أحمد حسام ميدو لاعب نادى توتنهام السابق ومنتخب مصر، متابعيه مؤخرًا بصورة لكلبه المفضل وهو من نوع "جريت دان"، حيث أنها أول مرة يظهر فيها ميدو مع كلبه.

ولاقت الصورة اهتماما كبيرا من قبل عشاق الكلاب، ولاسيما زميله السابق فى نادى توتنهام "روبى كين"، ويعرف عن "جريت دان"، بأنه كلب العظماء لأنه يحتاج لرعاية وتربية خاصة من قبل صاحبه، ويستطيع التأقلم معه بسهولة، كما أنه يتناول فى الوجبة الواحدة ما لا يقل عن 2 كيلو من اللحم.

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

هالة صدقى:

تعد هالة صدقى، من أكثر الفنانات حبًا للكلاب، ومن أكثرهم دفاعًا عن حقوقها المهدورة، وقالت سابقًا، فى إحدى البرامج الحوارية، إن الكلاب البلدى من أنقى الحيوانات، لذا نجد رسومها منقوشة على جدار المعابد الفرعونية، وأغلب الأنواع المتوافرة الآن عبارة عن هجين بين نوعين، لذا تشتكى من آلام مفاصلها، على عكس الكلاب البلدى، ولديها 27 كلبا فى منزلها، وعن ذلك قالت إن الكلاب تلد وتفضل الاحتفاظ بهم جميعًا.

هالة صدقى
هالة صدقى

مى القاضى:

وكذلك الفنانة الشابة "مى القاضى"، التى انضمت لقائمة الفنانين المحبين للكلاب والاهتمام بهم بصفة دائمة، وترى أنها أكثر من قابلته وفاءً فى الحياة.

مى القاضي
مى القاضي








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

موللي

احترامي للحيوانات المخصله

عاشرت الحيوانات وقمت بتربيه القطط وماوجدت اجمل من عشره الحيوان للانسان واخلاصه بصدقه لصاحبه تربيه الحيوانات تعلم الرحمه ورقه القلوب وللاسف احنا فى مجتمعنا نضرب ونعذب الحيوان المسكين بدون ذنب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة