صور.. حسين الشحات يعود لتدريبات المقاصة

الأحد، 11 نوفمبر 2018 09:29 م
صور.. حسين الشحات يعود لتدريبات المقاصة حسين الشحات ووليد هويدى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص حسين الشحات نجم فريق العين الإماراتي والمنتخب الوطني، ولاعب المقاصة السابق ، على زيارة مران فريق المقاصة اليوم الأحد الذى أقيم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة بيراميدز غدا الاثنين ضمن الجولة ال 14 للدوري الممتاز.

وحظي حسين الشحات باستقبال رائع من الجهاز الفني للمقاصة بقيادة طلعت يوسف ووليد هويدي مدير المرة ، خلال تواجده في التدريبات، كما حظي بحفاوة كبيرة من زملائه بالفريق.

ودخل حسين الشحات في العديد من الحوارات جانبية الخاصة مع لاعبي المقاصة لاستعادة الذكريات، مؤكدا حرصه على متابعة مباريات الفريق الفيومي، وسعادته بنتائج الفريق الاخيرة وتواجده في المركز الثاني بجدول الدورى المصري . ويتواجد حسين الشحات في القاهرة، لانضمامه الي قائمة المنتخب الوطنى، استعدادا لمواجهة منتخب تونس يوم الجمعة المقبلة، في الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الامم الافريقية 2019 .

وأبدي الشحات سعادته بتأهل الفراعنة الي كاس الامم 2019 التي ستقام في الكاميرون، وأنه حريص علي حجز مكانته بالمنتخب للمشاركة في كأس الأمم في ظل المنافسة الشديدة بين اللاعبين لنيل شرف تمثيل مصر في البطولة.

وأوضح الشحات أن اجيري حقق نجاحا كبيرا بتأهله مبكرا للأمم الافريقية مما أسعد الجماهير المصرية.

يذكر أن منتخب مصر وتونس تأهلا فعليا للبطولة الأفريقية المقبلة، بعد تصدرهما المركز الأول والثاني بالمجموعة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة