أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين الشحات يوجه رسالة لمنتقديه.. تعرف عليها

السبت، 10 نوفمبر 2018 11:16 ص
حسين الشحات يوجه رسالة لمنتقديه.. تعرف عليها حسين الشحات
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى حسين الشحات لاعب وسط منتخب مصر ونادى العين الإماراتى إستياءه الشديد من تكرار الاسئلة التى يتعرض لها من مختلف وسائل الإعلام بشأن تراجع مستواه الموسم الحالى.

وقال حسين الشحات، فى تصريحات لصحيفة "الإمارات اليوم"، "هناك الكثير من يقوم بتقييم مستواى عبر تسجيل الأهداف بدلاً من التقييم على أساس فنى".

وأضاف لاعب العين الإماراتى "المدرب الكرواتى زوران ماميتش يطلب منى تنفيذ واجبات فنية محددة، وأحرص دوماً على تنفيذها"، مؤكداً أن تركيزه منصب حالياً مع العين، وذلك لمساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات فى كل الجبهات.

وحظى النجم المصرى حسين الشحات بإشادة واسعة من الصحافة الإماراتية، بعدما سجل هدفاً فى فوز العين على بنى ياس بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى على ملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى.

وقالت صحيفة "الاتحاد" إن حسين الشحات رد على الاتهامات التى وجهت إليه بتراجع مستواه، بعودته للتسجيل مرة أخرى ليعلن أنه ما زال قادراً على تقديم المزيد مع العين فى الفترة المقبلة.

أما صحيفة "الإمارات اليوم" فقالت إن حسين الشحات تمكن من تسجيل ثانى أهدافه فى شباك بنى ياس بعد مجهود بدنى ومهارى رائع، موضحاً أن هدف اللاعب المصرى أراح لاعبى العين، لاسيما أن بنى ياس كان قريباً من إدراك التعادل فى أكثر من مناسبة.

فى حين قالت صحيفة "الخليج"، إن حسين الشحات سجل هدف الأمان لنادى العين بعدما استغل خطأ لاعب بنى ياس عبد السلام الدبدوب فى إرجاع الكرة للوراء، ليخطفها اللاعب المصرى وراوغ الدفاع وسدد فى سقف المرمى محرزاً ثانى أهداف العين.

ورفع العين رصيده إلى 19 نقطة، فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الاماراتي، وتجمد رصيد بنى ياس عند 10 نقاط، وظل فى المركز العاشر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة