4 خطوات إصلاحية فى الأهلى بعد خسارة اللقب الأفريقى

الأحد، 11 نوفمبر 2018 03:59 م
4 خطوات إصلاحية فى الأهلى بعد خسارة اللقب الأفريقى الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الساعات المقبلة الكثير من التطورات داخل النادى الأهلي، حيث بدأ رئيس النادى محمود الخطيب اتخاذ بعض الخطوات من أجل الإصلاح داخل قطاع الكرة بعد خسارة الفريق للقب دورى أبطال أفريقيا، وهناك خطوات على وجه التحديد تم تحديدها بالفعل نرصدها فى السطور التالية..

الخطوة الأولى، عقد اجتماع عاجل مع لجنة الكرة يوم الخميس المقبل لطرح كافة الرؤى من الجميع، سواء فيما يتعلق بالأمور الإيجابية للعمل بها أو الأمور السلبية من أجل إصلاحها، إلى جانب الاستماع إلى مقترحات أعضاء اللجنة.

الخطوة الثانية، استعراض التقارير الفنية الشاملة عن الفريق، ومنها تقرير المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون، من أجل العمل على الإصلاح ومحاسبة كافة المقصرين، إلى جانب الاطلاع على الرؤية الفنية فيما يتعلق بالخسارة فى تونس بثلاثة أهداف دون مقابل وخسارة اللقب الأفريقى.

الخطوة الثالثة، الخروج بقرارات فعلية من خلال جلسة لجنة الكرة للتعامل بشكل رسمى، وبدء تطبيق طرق الإصلاح والعودة إلى الطريق الصحيح فى مسار فريق الكرة.

الخطوة الرابعة، استعراض الأسماء التى لم تشارك فى الفترة الماضية ومعرفة السبب فى عدم مشاركتها وحصولها على فرصة، سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى، بالإضافة إلى استعراض الأسماء المرشحة للرحيل والتى لن تحقق أى استفادة للفريق وفقا للرؤية الفنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة