س و ج.. كيف يُفكر الأهلي بعد ضياع بطولة أفريقيا؟

الأحد، 11 نوفمبر 2018 03:00 م
س و ج.. كيف يُفكر الأهلي بعد ضياع بطولة أفريقيا؟ فريق الأهلي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

مازالت تداعيات خسارة الأهلي بطولة دورى أبطال أفريقيا بالسقوط بثلاثية نظيفة أمام الترجى تُلقى بظلالها على سطح الأحداث الكروية، فى الشارع الكروى المصرى بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص.

فى التقرير التالى نُلقي الضوء على كيفية تفكير الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد ضياع بطولة أفريقيا.

س: ما هى ردود الأفعال فى الأهلي بعد خسارة بطولة أفريقيا؟

ج: هناك حالة من الغضب والاستياء بالطبع بعد ضياع بطولة أفريقيا، التى كانت قاب قوسين أو أدنى من المارد الأحمر، لكن إدارة الأهلي لا تلجأ للقرارات المُتسرّعة فى كثير من الأحيان، ودائماً ما تدرس القرار جيداً، خاصة فى مثل هذه الظروف.

س: هل هذا يعنى أن رحيل المدير الفنى كارتيرون سيكون صعباً جداً؟

ج: نعم.. فـ"مجلس الإدارة" لم يتطرق لهذا الأمر إطلاقاً، ولم يدرس إقالة كارتيرون لأن إدارة النادى ترى أنه ليس منطقياً إقالة المدير الفنى منتصف الموسم، كما أن هناك ظروفاً أخرى كثيرة_ بخلاف أخطاء المدير الفنى _ تسببت فى ضياع بطولة أفريقيا، أبرزها عدم وجود لاعبين جيدين فى الفريق والإصابات التى حرمت الأهلي من لاعبين مؤثرين، بجانب إيقاف وليد آزارو فى لقاء رادس أمام الترجى.

س: هل صدرت أية تعليقات من مجلس الإدارة بعد السقوط الأفريقى؟

ج: أول رد فعل رسمى كان من قبل محمود الخطيب، رئيس النادى، الذى طلب من محمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة والمدرب العام، وباتريس كارتيرون، والدكتور خالد محمود طبيب الفريق، تقارير إدارية وفنية وطبية شاملة عن الفريق بخصوص الفترة السابقة من الموسم الحالى، ووجه رئيس النادى بسرعة الانتهاء من إعداد هذه التقارير لمناقشاتها معه شخصيًا فور عودته من ألمانيا الخميس المقبل.

س: هل هناك اجتماعات لمجلس الإدارة أو لجنة الكرة لمناقشة ملف فريق الكرة؟

ج: مجلس الإدارة سيعقد اجتماعًا مهما، عصر الخميس المقبل، لمناقشة العديد من الملفات التى تخص قطاعات النادى المختلفة، يأتى ذلك عقب عودة رئيس النادى من ألمانيا مساء الأربعاء، حيث يخضع لإجراء بعض الفحوصات الطبية هناك، كما ستعقد لجنة الكرة اجتماعاً أواخر الأسبوع الجارى لمناقشة ملف فريق الكرة وخسارة بطولة أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة