خالد صلاح

أخبار برشلونة اليوم عن أسباب استبعاد عثمان ديمبلي ضد ريال بيتيس

الأحد، 11 نوفمبر 2018 02:03 م
أخبار برشلونة اليوم عن أسباب استبعاد عثمان ديمبلي ضد ريال بيتيس ديمبلي جناح برشلونة
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية عن الأسباب الرئيسية حول أزمة الفرنسى عثمان ديمبلى جناح فريق برشلونة الإسبانى بعد استبعاده من قائمة البارسا لمباراة ريال بيتيس، المقرر إقامتها الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الليجا.

برشلونة يستبعد ديمبلى ضد ريال بيتيس بسبب هاتفه المحمول 
 

 

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن الجهاز الفنى لفريق برشلونة، بقيادة أرنستو فالفيردى، فوجئ بعدم حضور ديمبلى لمران البلوجرانا الخميس الماضى استعداداً لمباراة ريال بيتيس مساء اليوم، دون إخطار أحد بالسبب الرئيسى وراء ذلك.

وأوضحت الصحيفة أن أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة كلف طبيب الفريق للتوجه إلى منزل ديمبلي لمعرفة أخر تداعيات آلام البطن التى عانى منها مؤخراً لكن وجد الطبيب عدم معاناة النجم الفرنسى من أية مشاكل فى هذه المنطقة.

وتحجج النجم الفرنسى بعد اكتشاف هذا الأمر أن بطارية هاتفه المحمول كانت فارغة لذلك لم يستطع الاتصال لتبرير غيابه، وهو ما لم يقبله مدرب برشلونة وبدأ فى سلسلة معاقبة اللاعب بإستبعاده من مباراة ريال بيتيس اليوم.

ديمبلى خارج قائمة برشلونة ضد ريال بيتيس وميسي يعود
 

وأعلن إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، قائمة مواجهة ريال بيتيس المقرر إقامتها فى الخامسة والربع عصر اليوم، ضمن مباريات الجولة 12 من الدورى الإسبانى.

أعلن نادى برشلونة الإسبانى جاهزية النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى للمشاركة فى المباريات، بدءاً من مواجهة ريال بيتيس، وانضم إلى القائمة وشهدت غياب عثمان ديمبلى.

وكان ميسى قد غاب عن مباريات البارسا الخمس الأخيرة، عقب إصابته أمام إشبيليه يوم 20 أكتوبر الماضى، فى الجولة التاسعة لليجا، والتى انتهت بفوز البلوجرانا 4-2.

وجاءت قائمة برشلونة ضد ريال بيتيس كالتالى..

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

 

حراسة المرمى: تير شتيجن – سيليسين.

الدفاع: سيميدو - بيكيه - لينجليه - جوردى ألبا - سيرجى روبرتو - أليانا - أومتيتي

الوسط: راكيتيتش - بوسكيتس - فيدال - آرثر ميلو - رافينيا الكانتارا - دينيس سواريز

الهجوم: ميسي - مالكوم - لويس سواريز - الحدادى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة