النائبة ماجدة نصر: التعليم حريصة على إلحاق المدارس الخاصة بمنظومة التابلت

السبت، 10 نوفمبر 2018 09:00 ص
النائبة ماجدة نصر: التعليم حريصة على إلحاق المدارس الخاصة بمنظومة التابلت النائبه ماجده نصر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم بالبرلمان، إن وزارة التربية والتعليم تدعم المدارس الخاصة من أجل سرعة تطبيق النظام التعليمى الجديد القائم على الاستفادة من التكنولوجيا، موضحة أن الوزارة ستتكفل بإرسال التابلت لطلاب المدارس الخاصة.

وأضافت عضو لجنة التعليم بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن وزارة التربية والتعليم حريصة على ضرورة تطبيق النظام التعليمى الجديد، حتى لو كانت ستتكلف الوزارة نفقات التابلت لإرساله إلى المدارس الخاصة، ولكن على هذه المدارس أن تتكلف هى عمل الشبكات الخاصة بالإنترنت.

وأشارت النائبة، إلى أن ما تقدمه وزارة التربية والتعليم للمدارس الخاصة هو نوع من التحفيز والدعم كى تسير تلك المدارس عىل خطى الخطة التى وضعتها الوزارة لتطوير العملية التعليمية خلال الفترة الحالية، لافتة إلى أن تطبيق نظام التابلت فى كل المدارس يحتاج إلى تكاتف من جميع فئات الشعب، سواء أصحاب المدارس الخاصة أو أولياء الأمور، أو رجال الأعمال.

كان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قال إنه سيتم توفير التابلت للمدارس الخاصة على نفقة الوزارة، موضحا أن المدارس ستتحمل تكلفة الشبكات الداخلية، وتدريب المعلمين على النظام الجديد.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة