الحنية كلها.. لو لسة بتختار 5 أبراج تنفع أم لأولادك.. الحوت فى المقدمة

السبت، 10 نوفمبر 2018 02:00 م
الحنية كلها.. لو لسة بتختار 5 أبراج تنفع أم لأولادك.. الحوت فى المقدمة حنان الأم - صورة أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحنان والعطاء من أبرز الصفات التى يضعها الرجل فى تفكيره عند اختيار زوجة مناسبة لصفاته، وشخصية تصلح أم لأولاده، بالطبع إن كل فتاة لديها طاقة كبيرة من الحب والعطاء وعاطفة الأمومة، لكن فى عالم الفلك والأبراج والصفات الشخصية للمواليد تحتل إناث بعض الأبراج المراكز الأولى فى الحنان والعطاء، مما يجعلهن من أبرز النماذج التى يمكننا اعتبارهن أفضل أمهات فى المستقبل.

صورة أرشيفية

وتقول خبيرة الأبراج "مايا ناجى"، لـ"اليوم السابع"، إن عاطفة الأمومة أمر مشترك لدى كل أنثى، لكن هناك بعض الأبراج التى تتميز بالعاطفة الزائدة، والخوف على أبنائها بشكل ملحوظ، وتأتى فى مقدمتها الأبراج المائية التى تحرص على استقرار الأسرة بشكل مستمر، فلنستعرض فى السطور التالية أبرز 5 أبراج يمكن الاختيار منها كأمهات.

الفنانة شادية
الفنانة شادية

 

الحوت

تقول مايا ناجى إن أنثى برج الحوت تأتى فى مقدمة مواليد الأبراج التى تتمتع بطاقة حب وعطاء وحنان، فهى زوجة وأم مختلفة ومميزة، تحرص على مصلحة أبنائها وتحتويهم وتضحى من أجلهم بكل غالى ونفيس، لذا تأتى أنثى الحوت فى المركز الأول كأفضل أم بين الأبراج.

الفنانة فردوس محمد
الفنانة فردوس محمد

 

الأسد

على الرغم من الطبيعة النارية لأنثى برج الأسد، ومظهرها القاسى والصارم إلا أن أثنى برج الأسد عندما تصبح أما تتملكها الحنية وتصبح مع أطفالها طفلة مناسبة لسنهم، وتصل لذروة خوفها عليهم، كما إنها تكون من نوعية الأمهات السهل خداعها من جانب أولادها.

فيلم عندليب الدقى
فيلم عندليب الدقى

 

السرطان

الحنية والبيتوتية تتفانى فى إعطاء أولادها وتعتنى بهم أنثى السرطان بيتوتية، وتتمتع بطاقة حب وعطاء كبيرة وتميل للاستقرار وعدم التغيير لذا ستجدها تحافظ على بيتها بكل ما أوتيت من قوة، تعتنى أولادها فى كل وقت، وتتطرف فى خوفها عليهم، وإذا أردت خسارة معركة ادخل مع أنثى السرطان فى صراع على أطفالها.

فيلم اللمبى
فيلم اللمبى

 

الثور

أنثى الثور ذات شخصية قوية وقيادية لذا فهى تنجح فى إدارة أسرتها والعناية بأولادها منذ الصغر وحتى الكبر، وهو ما يجعلها تقابل مشاكل عديدة فى ذلك، حيث تجد أن أولادها أطفال مهما تقدم بهم العمر وأصبحوا آباء وأمهات حتى.

فيلم اللمبى1
فيلم اللمبى

 

العذراء

أنثى العذراء لديها شخصيتها الخاصة كأم، حيث إنها أم صارمة وحاسمة وصاحبة مواقف، وليست بالأم المتسيبة المتهاونة، لذا ستجدها تحنو على أطفالها، لكن فى النهاية لديها قوانين وقواعد عليهم عدم مخالفتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة