خالد صلاح

7 لاعبين تنتظرهم "استمارة 6" فى الأهلى بعد السقوط الأفريقى.. حمودى لم يستغل الفرصة.. مروان محسن "شاهد ماشفش حاجة".. سعد سمير ثغرة فى الدفاع.. نيدفيد ورحيل وميدو وباسم لا يصلحون لارتداء الفانلة الحمراء

السبت، 10 نوفمبر 2018 11:00 ص
7 لاعبين تنتظرهم "استمارة 6" فى الأهلى بعد السقوط الأفريقى.. حمودى لم يستغل الفرصة.. مروان محسن "شاهد ماشفش حاجة".. سعد سمير ثغرة فى الدفاع.. نيدفيد ورحيل وميدو وباسم لا يصلحون لارتداء الفانلة الحمراء 7 لاعبين تنتظرهم "استمارة 6" فى الأهلى بعد السقوط الأفريقى
كتبت أسماء عمر
إضافة تعليق

خيب الأهلى آمال جماهيره بسقوط مدوٍ بثلاثية نظيفة فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى، وضياع حبم التتويج باللقب التاسع، بعدما كانت الجماهير تمنى النفس بإضافته لدولاب بطولات القلعة الحمراء، خاصة بعدما حسم الأحمر نتيجة الذهاب بنتيجة مطمئنة إلا أنه لم يستطع حسم مباراة الإياب فى رادس وسقط بثلاثية نظيفة.

كان استسلام لاعبى الأهلى وغياب الفاعلية الهجومية أبرز ما أثار غضب جماهير النادى الأهلي، التى اعتادت على قتال اللاعبين حتى الثوانى الأخيرة من عمر المباريات، لتطالب الجماهير برحيل أكثر من لاعب عن الفريق بعد الإخفاقات المتكررة، وهو ما نرصده فى التقرير التالى..

أحمد حمودى لم يستغل الفرصة

أهدر أحمد حمودى، صانع ألعاب النادى الأهلي، جميع الفرص التى أتيحت له، وخلال 3 مباريات شارك فيها حمودى مع القلعة الحمراء ببطولة الدورى العام لم يسجل لاعب الأهلى أو يصنع أى أهداف، وفى 6 مباريات أفريقية شارك فيها مع الأهلي صنع هدفين ولم يسجل أهدافاً.

احمد حمودى

مروان محسن "شاهد ما شفش حاجة"

أثار مروان محسن غضب الجماهير الأهلاوية بسبب السلبية الهجومية فى أداء لاعب الأهلي، الذى شارك مع الفريق الأحمر فى مباراتين خلال الموسم الجارى، وسجل هدفا وحيدا، وفى 4 مباريات أفريقية أضاف هدفه الثانى.

مروان محسن منذ انضمامه إلى النادى الأهلي لم يقدم الإضافة التى ترضى طموحات الجماهير الحمراء، وبعد قرابة العام خارج القائمة بسبب إصابة الصليبى لم تكن عودته محمودة لدى الجماهير.

مروان محسن
 

سعد سمير ثغرة فى الدفاع

أصبح سعد سمير، مدافع النادي الأهلي، بمثابة ثغرة فى الدفاعات الحمراء، فلاعب الأهلي يعانى منذ أكثر من موسم من تراجع المستوى، ليصبح عاملاً رئيسياً فى خسارة الأهلي لثلاث نهائيات، وهى بطولة كأس مصر أمام الزمالك، ودورى أبطال أفريقيا عامين متتاليين.

كريم نيدفيد ورحيل وميدو جابر وباسم على لا يصلحون لارتداء الفانلة الحمراء
 

بعض اللاعبين فى النادي الأهلى أصبحوا عبئاً على الفريق الأحمر، مثل كريم وليد لاعب وسط الفريق، وصبرى رحيل وباسم على ظهيرى الأهلي الأيسر والأيمن، وميدو جابر صانع ألعاب الفريق، إما لتراجع المستوى الذى لا يناسب تمثيل القلعة الحمراء، أو بسبب الإصابات المتكررة مثل باسم على.

باسم علي

 
كريم نيدفيد

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

غربية؟

القائمه ضعيفه

يحتاج الاهلى الى قرارات جريئه بخصوص القائمه -- فهؤلاء لايستحقون الاهلى ( الشناوى -- باسم على -- صبرى رحيل -- محمد نجيب -- سعد سمير -- محمد هانى -- ناصر ماهر -- كريم -- اسلام محارب -- حمودى -- مروان -- ميدو جابر -- ) بالاضافه الى اعتزال ( حسام عاشور - احمد فتحى )

عدد الردود 0

بواسطة:

صبحي الرديني

فوات الاوان

طبعاً الحمدلله انا اهلاوي و افتخر و لكن نحن لا نسعى للتغير الا بعد ان نخسر العام الماضي بعد خسارة النهائي عرفنا ان شريف إكرامي اصبح لا يصلح للاهلي يا لجنة الكرة لابد ان تحكم على الاعب من خلال المباريات العادية سعد سمير له اخطاء ساذجة لا تصلح من مدافع الاهلي و لكن خفة دمه حلوه في النادي يظل يلعب و ينهزم الاهلي كذلك شريف ابن إكرامي العملاق يظل عدد على القائمة و مثله نجيب و صبري رحيل و باسم علي و ميدو جابر و احمد حمودي و مروان محسن لاعيبين منتهية الصلاحية فلما تقيد بالقائمة بالقائمة على العكس نجد لاعبين اخرين على مستوى عال و لا ياخذوا فرصة مثل صلاح محسن و احمد الشيخ و عمرو بركات للاسف يوجد تخبط في مجلس ادارة الاهلي منذ قدوم الخطيب و ايضاً الجهاز الفني الذي يصر على لاعبين لا يصلحوا للاهلي كمروان و ميدو جابر و سعد سمير اين قطاع الناشئين أتمنى من الخطيب سرعة تدارك الأخطاء قبل فوات الاوان و الا سيخسر الاهلي كل البطولات اذا استمرت الأسماء السابقة و لم نعطي فرص كاملة لصلاح محسن و الشيخ و عبدالله الجزار و الناشئين .

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

القائمة الافريقية لابد ان تقدم في موعد اقصاه 15 نوفمبر

اكبر مثال علي الفشل الاداري للمجلس الحالي للاهلي. طبعا سيتم قيد نفس اللاعبين الفشلة لان مجلس الادارة و لجنة الكرة عاجزين عن ادارة فريق بحجم النادي الاهلي الذي ينافس علي 4 بطولات.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لا تذبحوا لاعبى الاهلى...كلهم صادفهم سوء حظ. وانحياز الحكم الذى لم يحتسب ضربات جزاء لهم

😎😁😀

عدد الردود 0

بواسطة:

hany

الاهلى فوق الجميع

ونسيت النعامه كوليبالى نفسى اعرف مين العبقرى الى جابو

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى اصيلا

الاهلى

الستغناء عن ميدو جابر مروان محسن سعد سمير صبرى رحيل كريم نيدفيد اكرامى على لطفى باسم على احمد فتحى حسام عاشور اكرم توفيق والقائمه طويله والنظر للناشين وقبل كل هؤلاء محمد يوسف

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud

اهلاوى غاضب

الاهلى لازم يبص بصوره اقرب شويه للفريق عمرنا مشوفنا اهلى لاعارف يهاجم ولايدافع سعد سمير صبرى رحيل نيدفيد اكرامى حمودى ميدو جابر على لطفى وكمان وكمان لازم لاعيبه تستاهل لبس الفانله الحمرا مش لاعيبه ماشيه بتجر رجليها على الملعب والله تعبنا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شيبة

معقول

رئيس نادى الزمالك يشترى و يبيع لأعبين رغم أنه لم يمارس اللعبة فى حين أن رئيس النادى الأهلى كان من أعظم اللاعبين و مع ذلك لا يتدخل رغم أن لديه لأعبين تعبانين قوى شئ غريب

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد سماحه

رب ضارة نافعه

عوده الى ابن النادى ونظرية الكابتن صالح سليم ونظرتة الثاقبة بتجديد دم الفريق الاول بعناصر الفتوة والشباب من مدرسة ناشىء النادى ..التمسك بمبدىء روح الفانله سوف يعيد للفريق رونقه وجماله ..ابن النادى هو الحل العبقرى لعودة الروح للفنلة الحمراء

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد القادر عبد الجليل

مدربى الفريق

الجهاز الفنى لم يضيف شئ يجب مراجعة موقفه وتقييمه بشكل صحيح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة