أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرسة تعول طفلا مصابا بمتلازمة داون تطالب بإلغاء ندبها بعيدا عن سكنها

الخميس، 01 نوفمبر 2018 11:00 ص
مدرسة تعول طفلا مصابا بمتلازمة داون تطالب بإلغاء ندبها بعيدا عن سكنها الطفل المصاب بمتلازمة داون
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكت القارئة دعاء محمد محمود سليمان من أهالى هورين بركة السبع منوفية والتى تعمل بمدرسة عبد الحميد الرخاوى بقرية هورين من نقلها إلى مدرسة أخرى بعيدة عن محل سكنها على الرغم من أنها تعول طفلا مصاب بمتلازمة داون.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: "أنا أم لطفل مصاب بمتلازمة دوان وفى نفس الوقت مدرسة رياض أطفال وكنت بإجازة لظروف مرض ابنى، وعند عودتى من الإجازة تم توجيهى إلى مدرسة فى نفس قريتى، لكن تبعد عنى كثيرا وحمدت الله بالرغم من أنه توجد بجوارى مدرسة وبها أماكن، وبعد ذلك صدر قرار بندبى إلى مكان بعيد جدا بمدرسة أبو مشهور التجربية ويلزم ركوب 2 مواصلة غير المشى من موقف إلى موقف ولم تتم مراعاة ظروفى، بحجة أنه لا يوجد قانون يقول إن الذى لديه طفل معاق يبقى فى أقرب مكان لمحل سكانه".

وناشدت القارئة المسئولين بوزارة التربية والتعليم بعدم ندبها إلى المدرسة البعيدة عن محل إقامتها مراعاة لظروف ابنها الذى يحتاج إلى رعاية خاصة.

الطفل
الطفل
 
المدرسة
المدرسة
 
قرار الندب
قرار الندب

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد نور

الرحمة

بلاش الرحمة التعاطف الاحساس حطوا نفسكم مكانها المسؤلية تقيلة يامن اتخذتم القرار ارحموا من فى الارض ىرحمكم من فى السماء واقدم جزيل شكرى وادعوا لكم بالخير مقدما عند النظر فى القرار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة