فيديو وصور.. مأساة ربة منزل بسوهاج تحتاج لعملية ونجلها مصاب بحمى البحر المتوسط

الخميس، 01 نوفمبر 2018 08:00 ص
فيديو وصور.. مأساة ربة منزل بسوهاج تحتاج لعملية ونجلها مصاب بحمى البحر المتوسط مأساة ربة منزل بسوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داخل منزل مبنى من الطوب البلوك لا يوجد به سوى غرفتين ومسقوف بالخشب تعيش أسرة صغيرة مكونة من 5 أفراد بنجع الوصلية بقرية القرامطة شرق التابعة لمركز ساقلتة، الأب يعمل عامل فى محل بقالة ولديه 4 أبناء، بينهم نجله نصر الدين الطالب والذى يعانى من حمى البحر المتوسط ويتناول علاج.

أما الأم فهى ربة منزل، مريضة تعانى من الآم شديدة فى الفقرات، وتحتاج إلى عملية جراحية لتثبيت الفقرات، وهو لا يملك من حطام الدنيا شيئا سوى معاشه تكافل وكرامة 530 جنيها فقط، ولا يوجد بالمنزل سوى المقتنيات القديمة وحصيرة تنام عليها الأسرة على الأرض.

ممدوح محمد محمود 51 سنة، يعمل عامل، فى محل بقالة يعيش حياة صعبة فى منزل مبنى من الطوب البلوك، ومسقوف بالخشب بمساعدة إحدى الجمعيات الخيرية، يقوم بشراء علاج شهرى له بمبلغ 150 جنيها، حيث أنه يعانى من القولون والآم شديدة فى المعدة، ولديه نجله نصر الدين يعانى من حمى البحر المتوسط، ويتناول علاج على نفقته الشخصية، وكل ما يحتاجه الأب هو إجراء العملية لزوجته المريضة وشراء العلاج له ولنجله، لأنه لا يقوى على ثمن العلاج.

حيث إن دخله المادى ضعيف وينفق بالكاد على المنزل كما يحتاج إلى مساعدة شهرية من إحدى الجمعيات الخيرية لصعوبة الحياة ونفقات المنزل فليس لديهم أسرّة ينامون عليها وينامون على الأرض.

انتقل "اليوم السابع" إلى قرية الوصلية، والتقى الأب ممدوح وقال فى البداية انه يحصل على معاش تكافل وكرامة مبلغ قدره 530 جنيها، ويعمل فى محل بقالة طوال اليوم بمبلغ ضعيف للإنفاق على أسرته، فهو يعانى وزوجته ونجله من الأمراض ولا يقوى على شراء العلاج، ولا إجراء العملية الجراحية لزوجته المريضة، والتى تتحرك بصعوبة وتشعر بالآم شديدة فى ظهرها بمنطقة الفقرات، كما أن عليه بعض الديون من زواج ابنته ويعانى من صعوبة الحياة فمنزله من الطوب البلوك ومسقوف بالخشب.

ويطالب ممدوح، مديرية الصحة بسوهاج، بإجراء العملية الجراحية لزوجته المريضة، وعلاج نجله الطالب على نفقة الدولة، وكذلك علاجه، حيث يعانى من القولون والآم شديدة فى المعدة، كما يطالب مديرية الشئون الاجتماعية فى مساعدته عن طريق إحدى الجمعيات الخيرية بتوفير "أسرّة" لأسرته ومساعدته فى شراء توك توك بالتقسيط للإنفاق على أسرته، حيث أن عمله فى محل البقالة لا يسمن ولا يغنى من جوع ويعمل طوال النهار من أجل الحصول على 35 جنيه فى اليوم فهل يستجيب المسئولين له.

للتواصل ت رقم 01120409517

مأساة ربة منزل بسوهاج  (1)
 

 

مأساة ربة منزل بسوهاج  (2)
 

 

مأساة ربة منزل بسوهاج  (3)
 

 

مأساة ربة منزل بسوهاج  (4)
 

 

مأساة ربة منزل بسوهاج  (5)
 

 

مأساة ربة منزل بسوهاج  (6)

 

 

مأساة ربة منزل بسوهاج  (7)
 
 
مأساة ربة منزل بسوهاج  (8)
 
مأساة ربة منزل بسوهاج  (9)
 
مأساة ربة منزل بسوهاج  (10)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة