أخبار مانشستر يونايتد اليوم حول رسالة بوجبا عن مستقبله فى أولد ترافورد

الخميس، 01 نوفمبر 2018 02:20 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم حول رسالة بوجبا عن مستقبله فى أولد ترافورد بوجبا نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الفرنسى بول بوجبا، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، رسالة يطمئن فيها جماهير "الشياطين الحمر" على مستقبله داخل "أولد ترافورد".

بوجبا وحديث مع مورينيو
بوجبا وحديث مع مورينيو

 

بوجبا يطمئن جماهير مانشستر يونايتد على مستقبله
 

وقال بوجبا فى تصريحات لصحيفة "مترو"الإنجليزية، إن عودته لفريق مانشستر يونايتد من يوفنتوس كانت بمثابة العودة إلى بيته مرة أخرى، مؤكداً أنه دائماً بيته وسيظل كذلك.

التصريح الذى أطلقه صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد طمأن جماهير "الريد ديفيلز" والجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوزيه مورينيو، بالإضافة إلى إدارة النادى، خاصة أن اللاعب كان قريباً من الرحيل إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جدير بالذكر أن عدة أزمات هددت برحيل الفرنسى بول بوجبا عن صفوف مانشستر يونايتد على رأسها خلافه الفنى مع مورينيو، بالإضافة إلى سحب شارة القيادة فى بداية الموسم الحالى.

ألبا هدف مانشستر يونايتد
ألبا هدف مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يستعد لكسر عقد ألبا مع برشلونة
 

ويستهدف البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، ضم جوردى ألبا الظهير الأيسر لفريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن جوزيه مورينيو أبدى استعداده لدفع مبلغ 150 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد جوردى ألبا مع البارسا من أجل ضمه إلى صفوف مانشستر يونايتد وتقوية الجبهة اليسرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب مانشستر يونايتد يسعى بقوة لإتمام الصفقة، بالرغم من صعوبتها لدعم الجبهة اليسرى التى يشغلها لوك شو بمفرده والاستعانة بأشلى يونج فى حال إصابة الأول أو غيابه لأية أسباب أخرى.

ويعد جوردى ألبا واحد من أبرز لاعبى الظهير الأيسر على مستوى العالم لما يقدمه من مستوى مميز مع برشلونة خلال المواسم الأخيرة، وهو ما يضعه هدفاً رئيسياً للبرتغالى جوزيه مورينيو فى مانشستر يونايتد.

ويتأخر مسئولو برشلونة فى حسم ملف تجديد عقد جوردى ألبا والمنتهى فى يونيو 2020 حتى الآن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة