أكرم القصاص - علا الشافعي

مش أى صبغة والسلام.. اعرفى اتجاهات ألوان الشعر لفصل الخريف

الخميس، 01 نوفمبر 2018 02:00 ص
مش أى صبغة والسلام.. اعرفى اتجاهات ألوان الشعر لفصل الخريف ألوان الشعر فى الخريف
هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انتهاء فصل الصيف بألوانه الجريئة والفاتحة حتى في صبغات الشعر، بدأ موسم الألوان الدافئة المائلة للطبيعي التي تضفي مظهرا جذابا لشعرك مثل درجات الأحمر الغنية وألوان القهوة والنحاسي ودرجات البنى، التي ستزداد هذا الخريف بحسب خبراء العناية بالشعر.

 

 جذور غامقة وأطراف فاتحة

من المعروف أن صبغة الشعر مع الوقت تتحرك مع نمو الشعر ليظهر لون الشعر الحقيقي ويظل اللون الفاتح على أطراف الشعر، لكن مصفف الشعر "جونى راميرز" لديه بعض الأفكار حول كيفية استغلال الصبغات القديمة على الشعر لجعله أكثر أناقة وحيوية، ويوضح أنه للسمراوات يفضل صبغ الشعر بلون الكهرمان المائل للأصفر هو أكثر ما يليق على الفتيات صاحبات البشرة السمراء وهى أن تكون غامقة بلون العنبر من الجزور لتنتهي بدراجات أفتح حتى الأطراف، أما للشقراوات، يقترح "راميرز" أن الألوان التي تكون أغمق من لون الشعر الطبيعي القريبة من ألوان الكراميل ليعطي مظهر أنيق للشعر.

صبغة الشعر بطريقة الاومبير
صبغة الشعر بطريقة الاومبير

 

لون جوز الهند المحمص

لون جوز الهند المحمص هو الاتجاه الجديد لصبغات الشعر في خريف 2018 فما هو بالتحديد لون جوز الهند المحمص؟ يقول "جونى راميرز" هو جذور الشعر الداكنة بلون دافئ مع نهاية خصلات فاتحة بطريقة الأومبير " ombres" فمن الواضح أنها  ستكون ضمن الأكثر انتشارا على وسائل الإعلام.

لون جوز الهند المحمص
لون جوز الهند المحمص

 

 درجات العسلى

يقول "ايرين مكاى" المتخصص في صبغات الشعر في صالون راميريز بلوس أنجلوس، أننا سنشهد المزيد من درجات اللون الذهبي والعسلي في ألوان الشعر هذا الموسم.

درجة لون العسلى
درجة لون العسلى

قوس قزح  بألوان الباستيل

الكثير من مصففى الشعر يفضلون إضافة خصلات بألوان جريئة على الشعر خصوصا درجات الباستيل لإضافة نوع من التميز والاختلاف للون الشعر كما يقول "شيلي جيرورى" سفير أحد الشركات الكبرى فى عالم التجميل، أن القوس قزح مازال قويا ومستمرا ضمن ألوان الخريف.

القوس قزح بدرجات الباستيل
القوس قزح بدرجات الباستيل

 

 شعرك بلون الكابتشينو

هناك لون جديد مستوحى من مشروبات القهوة يطلق علية اسم "Cold Brew" وهو مزيج من اللون البنى الغامق ودرجات الذهبى مثل لون القهوة الغامقة عندما تضيفي له بعض الكريمة ويقول مصففى الشعر أن مثل هذا الدرجات تبرز لون عينيكى وتظهر بشرتك أكثر إشراقا.

درجة الكابتشينو
درجة الكابتشينو

 

 

 الجولدن رزو والدرجات النحاسية

إذا كان اللون البنى مملا بالنسبة للبعض، فجربى ألوان الذهب الوردي فهي مثالية لإضافة مظهر مميز وجذاب.

الجولدن روز
الجولدن روز

 

  اللون الأحمر

درجات اللون الأحمر تعتبر مناسبة لصاحبات التغيير الدائم لألوان الشعر فألوان الأحمر تعمل على تغيير الشكل تماما ويقول "جيكوب شوارتز"، مصفف شعر، أحب ان أركز على اللمعان بالذهبى والأحمر لإعطاء تأثير أحمر لامع وطبيعي للشعر.

درجة الأحمر
درجة الأحمر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة