خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد .. 5 مقاطع لخدع بصرية ستبهرك

الخميس، 01 نوفمبر 2018 09:00 م
شاهد .. 5 مقاطع لخدع بصرية ستبهرك خدعه بصرية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الملايين من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، وتحديدا "انستجرام"، يبحثون دائما عن أغرب الفيديوهات الطبيعية والمصورة بطريقة الجرافيك، والتى لها نسب مشاهدة مرتفعة على هذه المواقع.

فيما يلى نعرض 5 مقاطع لخدع بصرية مدهشة

المقطع الأول لفتاة محترفة تقوم بالكثير من الرسومات المرعبة على الوجه باستخدام معدات المكياج المختلفة، واستطاعت أن تتميز فى هذا المجال، من خلال حساب دشنته على انستجرام، وأصبحت تمتلك الآلاف من المتابعين، وفى هذا المقطع، يبدو وكأن وجهها قد "خُلع" من جسدها وسقط .

المقطع الثانى لأحد الأشخاص الموهوبين يقوم برسم فتاة من خلال سطور متساوية وقام بتلوينها وخلفها قرص الشمس، وبعدها قام بإدخال ورقة "مُسطرة" على الصورة وتلاعب بالورقة لتبدو الفتاة وكأنها تتحرك .

 

A post shared by @fyu4a on

المقطع الثالث لبناية عملاقة بها عشرات الأدوار ولكن المبتكر فيها أن القائمين عليها ابتكروا طريقة جديدة للدعاية لها أو لمجرد الترفيه، وهو اعتماد على الأضواء لجعلها تبدو مثل لعبة "الفيديو جيم الشهيرة" التى كان يسخدمها أغلب أطفال التسعينيات .

 

A post shared by @fyu4a on

فى المقطع الرابع أحد الأشخاص قام بوضع 3 هواتف بشكل رأسى، وقام بتشغيل الهاتف الأول ليبدو وكأن هناك شخص يتسلق الحائط، وبمجرد ما صعد الشخص، قام بتشغيل الهاتف الثانى، ليظهر الشخص إلى الهاتف الثانى وحتى الهاتف الثالث، ليبدو وكأن الشخص يقوم بتسلق الهواتف الثلاثة بشكل متسلسل .

 

A post shared by @fyu4a on

فى المقطع الأخير يقوم أحد الأشخاص بوضع اصبعه على حائط ملونة باللونين الأصفر والأزرق، وما هى إلا لحظات حتى تنتقل هذه الألوان إلى يده، وكأنه يديه هى الملونة وليست الحائط، وثم لحظات بعدها لتعود الألوان مرة أخرى إلى الحائط .

 

via @rek0de

A post shared by @ fyu4a on

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة