أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 1/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 01 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 1/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى توقعات الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 
حظك اليوم الخميس 1/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتفرغ لتحقيق أحلامك المستقبلية اليوم
 

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الخميس برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الميل للاستقرار والتفكير الخيالى، والطموح بينما يعتبر الهروب من مواجهة مشكلات الواقع، والعناد أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت هيفاء وهبى

 

برج الحوت على الصعيد المهنى

تتعرض لضغط كبير فى العمل اليوم وترفض مساعدة أحدهم لك، تنل إشادة الجميع ما تقدم من جهود، وتطوير لمهاراتك خلال الفترة المقبلة.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

علاقتك بالشريك تتحسن اليوم وتتخذ خطوات جادة نحو المستقبل، تنتظر منه المزيد من الاهتمام، وتخبره اليوم برغبتك فى التحدث معه حول خطوات المستقبل.

برج الحوت على الصعيد الصحى

أنت بصحة جيدة اليوم، ولديك أكثر من طريقة لتطوير لياقتك البدنية خاصة بتشجيع الأصدقاء المقربين، وتناول العصائر الطازجة فى مقدمة اهتماماتك اليوم.

توقعات الفلك لمواليد برج الحوت

تحتاج لبعض الوقت للتحلى بالشجاعة نحو اتخاذ الخطوات المهمة فى حياتك، وترفض الدخول فى التفاصيل الشخصية لحياة الآخرين، تنتظر أخبارًا سعيدة عند المساء، وربما تلجأ للحلول الجذرية فى حل مشكلاتك عند المساء.

 

حظك اليوم الخميس 1/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتفرغ لحل مشاكلك الشخصية

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الخميس برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التسرع والعناد والشك الزائد، بينما يعتبر الحس الفنى الراقى والحفاظ على مشاعر المقربين لهم أبرز المميزات الشخصية، من مشاهير برج العقرب أحمد حلمى

 

برج العقرب على الصعيد المهنى

تعطى لنفسك فرصة كافية اليوم لترتيب خطواتك المستقبلية، وترفض تدخل المقربين فيما تريد، تنتهى من مهامك فى العمل اليوم فى الوقت المحدد، والمغامرة بعيدة عن تفكيرك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

تتعرض علاقتك العاطفية لتوتر واضح خاصة عند المساء، تترك وقتًا كافيًا لتوضيح موقفك للشريك بخصوص مواقف عديدة، وربما تحتاج لهدوء الأعصاب لتخطى بعض العقبات.

برج العقرب على الصعيد الصحى

تشعر ببعض الضغط العصبى اليوم وترفض الحصول على إجازة حتى تتقدم فى خطواتك المستقبلية، تواظب بشكل ملحوظ على ممارسة التمارين الرياضية، وتتفرغ لتطوير لياقتك البدنية.

توقعات الفلك لمواليد برج العقرب

تسير على الطريق الصحيح نحو تطوير مهاراتك فى التواصل، ونصائح هامة من أفراد عائلتك عليك الانصات لها جيدا، وترشيد واضح لنفقاتك خلال الأيام المقبل.

 
 

برج الدلو حظك اليوم الخميس 1/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تغير مهنى كبير

لا يتردد فى أن يقول الحق حتى فى أصعب الأوقات التى يتحمل فيها نتيجة ذلك، وهذه هى أبرز صفات برج الدلو من الناحية الإيجابية، أما أسوأ عيوبه فهى التسرع فى الحكم على الأشخاص بشكل خاطئ، وهو من الأبراج الهوائية و نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والفنانة سعاد حسنى من أبرز مشاهير برج الدلو.

سعاد حسنى
سعاد حسنى

 

 على الصعيد المهنى

الكثير من الاهتمام والتقدير من جانب رئيس العمل هو ما سوف تجده الفترة المقبلة وذلك بسبب خبرتك التى لا تبخل بها على أحد من زملائك وحل الكثير من المشكلات التى يتعرضون لها.

 على الصعيد العاطفى

السعى وراء شخص باعك أكثر من مرة ليس حلاً، لا تفكر فى أن تعيش قصة حب فاشلة جربت عواقبها، لأن الأشخاص لا يتغيرون خاصة من ناحية طباعهم.

 على الصعيد الصحى

الالتزام بالعلاج المناسب فى الوقت المحدد بجرعات مناسبة لحالتك المرضية ولا تترك نفسك لنصائح المحيطين لأن حالتك تختلف عنهم، وابتعد عن تناول الأعشاب الطبية غير المرخص بها صحيًا.
 

توقعات خبراء الفلك

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الدلو أن يدخل مرحلة مهمة من حياته المهنية تكتب له النجاح على المستوى المهنى وتجاوز الكثير من المشاكل الحياتية بسبب اقتناعه بالصواب.

 

حظك اليوم برج الثور 1/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحياة محتاجة تحدى

يبهر المحيطون به بذكائه وحكمته فلديه قدرة الكبيرة على قراءة أفكار وتصرفات الآخرين بشكل واضح، لكن عندما يغضب من الصعب إرضاؤه أو إصلاح ما أفسدته معه من علاقة خاصة على المستوى العاطفى والشخصى، هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط، ومن مشاهير برج الثورالفنان جورج كلونى

جورج كلونى
جورج كلونى


 

برج الثور على الصعيد المهنى

 تقديم خبرتك الكبيرة لمن هم فى مناصب أقل فى العمل سوف يحسن من موقفك كثيرا الفترة المقبلة لاختيارك الشخص المثالى للمؤسسة والحصول على مكافاة مالية كبيرة.

برج الثور على الصعيد العاطفى

افتح باب قلبك ولو قليلا حتى تتيح له الفرصة لكى يدخل شخص يستحق حبك واهتمامك إلى حياتك العاطفية الجافة التى تعرضت فيها لمشاكل فى السابق.

 برج الثور على الصعيد الصحى

التدخين المستمر طوال اليوم خلال ساعات العمل وفى المنزل أيضا، هو السبب وراء الصداع المستمر فى رأسك، حاول تقليل عدد السجائر التى تشعلها وتشعل معها المرض فى جسمك.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة، أن يتمكن من التخلص من مشكلة كبيرة فى العمل بسبب اكتشاف حل لها بمساعدة أحد الشباب الموهوبين فى المؤسسة، فكن داعم وطرف فى هذا الحل.

 

حظك اليوم الخميس 1/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الأمور تتحسن الفترة المقبلة وأخبار سارة مع الشريك

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 1/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الناري الذى يتميز مواليده بالعاطفة والرومانسية، ولكن يعيبه أنه شخص سريع الغضب، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنان عمرو سعد.

 

عمرو سعد
عمرو سعد

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

نجاحك الكبير في عملك يظهر على ردود أفعال الزملاء ومن حولك تجاهك، فكن حذرًا في التعامل مع الآخرين، وعليك النظر إلى الأفعال التي يختبئ خلفها النوايا السيئة، ولكن في الوقت نفسه استمر على خطى طريق النجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات ولا تجعل هذه المواقف توقفك.

برج القوس على الصعيد العاطفى

يعرف أن من صفات شخصية مواليد برج القوس أنه يحب أن يعيش اللحظات الممتعة والجميلة في حياته، فعليك إظهار ذلك للشريك الذي يريد رسم السعادة على وجهك ويحاول إرضائك، واحذر من أن يخونك التعبير له نتيجة عدم مقدرته على توصيل حبه الشديد لك وتحول ذلك إلى مشكلة بينك وبينه، واستخدم معه الأساليب التي تجعل علاقتكم أقوى.

برج القوس على الصعيد الصحى

المشي قد يساعدك في تحسين صحتك بعض الشىء، ولكن كثرته بشدة قد تؤثر عليك بالضرر وعليك أن تراعى ذلك، فالحفاظ على الصحة من أهم العوامل الحياتية، واستمر فى الحافظ على روتين طعام صحى.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

في الفترة المقبلة قد تشعر بانسجام تام، وتنال أخبارًا مفرحة لك على الصعيد العاطفي، وستتحسن الأمور في العمل وتسير في الطريق المفيد لك، وحينها ستقترب إليك الترقية.

 

حظك اليوم الخميس 1/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لابد من التغلب على الضغوط

يتميز مواليد برج الأسد بالعديد المواصفات منها  شخصيتهم الملفتة للأنظار ويجذب اهتمام الجميع أينما وجد، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويعد الغرور وحب الذات والرومانسية الشديدة أكثر ما يعيب هذه  الشخصية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس  1/11/2018  لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى.

منة شلبى
منة شلبى
 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

يجب أن تتغلب على ضغوط العمل التي قد يمارسها رئيسك في العمل، ومُحاولة تحسين علاقتك به.
 
 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

يمكنك أن تحصل على مفاجأة من حبيبك من خلال التخطيط لشيء خاص، وإذا كنت فى علاقة، فهذا هو أفضل وقت لاستعادة هذا السحر لجعل العلاقة بشكل متميزة وجديد.
 
 
 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

ينصحك الفلك باختبر مدى تحملك للقيام بأعمال متعددة، مع الحرص على توزيع جهدك فى كل عمل تقوم به.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

تشير مواقف الكواكب إلى احتمال ظهور عوائق غير متوقعة فى مسارك الآن. كنت فى الأيام الماضية تنعم بأن كل شيء يمضى بسلاسة ولم يكن هناك ما يشير إلى خلاف ذلك ولأى احتمال لحدوث عقبات ولكن للأسف هذه العقبات ستؤثر على إنتاجيتك ومزاجك.

 

حظك اليوم الخميس 1/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أحدهم يحاول إيقاعك فى المتاعب

 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 1/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالدبلوماسية والقدرة على حل الخلافات والنزاعات، ولكن يعيبهم الرومانسية المبالغ فيها والبعيدة عن الواقع، ومن أبرز مشاهير برج الميزان كيم كاردشيان.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

قدرتك على التركيز بشكل كبير فى عملك. اليوم قد تكون قادرًا على إنجاز أفضل الصفقات التجارية فى حياتك المهنية، ولكن نقص الدعم من رؤسائك قد يعيقك إذا لم تتمكن من إقناعهم بوجهة نظرك.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

اليوم سيكون فريدًا بالنسبة لك على الصعيد العاطفى فقد تتحلى أخيرًا بالشجاعة الكافية وتتمكن من التعبير عن مشاعرك للشخص الذى أعجبت به طويلاً، وتفاجأ بأنه يبادلك الإعجابك من فترة طويلة وقد تجد نفسك فجأة تفكر فى الخطوة التالية لعلاقتكما.

برج الميزان على الصعيد الصحى

بعد الكثير من المعاناة فى البحث عن علاج للمتاعب الصحية التى واجهتها خلال الأيام الماضية تجد راحتك أخيرًا فى بعض العلاجات البديلة وهو أمر ينعكس إيجابًا على مزاجك بشكل عام.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

كن حذرًا مما تقوله اليوم فبعض الأشخاص المقربون منك قد يحاولون إيقاعك فى المتاعب ويتصيدون لك الأخطاء. قد تشعر بالصدمة بسبب هذه المتاعب التى يحاولون أن يوقعوك فيها ولكن لا تتجاهل اخطائك.

 

حظك اليوم الخميس 1/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى استمر في تحقيق النجاحات 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 1/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الناري الذى يتميز مواليده بالنشاط الكبير والسعي للوصول إلى هدفه، ولكن يعيبه أنه يستسلم للمرض ومتقلب المزاج.ومن أبرز مشاهير برج الحمل وليد توفيق 

 وليد توفيق
وليد توفيق

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تواجه أحدايث تشعرك بالإحباط من قبل الأشخاص المحيطين بك، نتيجة تعدد المهام التي تقوم بها وأختلاف الأعمال لديك، رغم أنك ناجح بشدة في هذه النقطة وتقدر على مواصلة الأعمال معاً وعدم التقصير في أحدهم إلا أنه يجب عليك الحذر من السقوط والتكليفات التي يمكن أن تقع عليك نتيجة الحماس الزائد لديك فلا تندفع في اتخاذ هذه الأجراءات.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفى

العلاقة التقليدية بينك وبين الشريك تجعلكما تشعران بالملل في العلاقة، فعليك أن تخلق أفكارًا جديدة تساعد على تطور العلاقة وفك هذه التعقدات والضغوط التي تفصل بينكم، الهدايا والسفر قد يكونوا الأفضل لدى الشريك فلا تترك ذلك وترى العلاقة تسير كما هي الآن.

 

برج الحمل على الصعيد الصحى

رغم محاولاتك العديدة للحفاظ على صحتك والاهتمام بها في أغلب الأحيان إلا أن البرد والصداع يتغلبون عليك اليوم، فاحذر من الدخول في موجة في البرد تؤثر عليك، وقم بارتداء الملابس الثقيلة والراحة في أماكن متزنة في درجة الحرارة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

لا تفكر كثيراً في تحطيم ما حققته من إنجازات كبيرة في مجال عملك وحياتك الشخصية، فالآخرون ينبهرون بهذه الأعمال والنجاحات المختلفة التي تحققها فلا ترجع للخلف، وستحصل على المزيد من النجاحات والجوائز في الفترة المقبلة.

حظك اليوم الخميس 1/11/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى قراراتك المالية حكيمة

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 1/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالشخصية المزاجية والحضور القوى والجاذبية الشديدة، ولكن يعيبه أنه متردد ومتوتر طوال الوقت.

ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الفنان العالمى جونى ديب.

جونى ديب
جونى ديب

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

فى ما يتعلق بالأمور المالية تجد نفسك تتخذ قرارات حكيمة جدًا اليوم، فحاول أن تحقق الكثير من المكاسب ولكن لا تدخل فى استثمارات تنطوى على شراء أسهم أو مشاريع تجارية جديدة وحاول أن تستمع لصوتك الداخلى وحدسك.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

العواطف هى الأهم بالنسبة لك اليوم ويمكن أن تفاجئ شريكك بلفتة رومانسية مفاجئة ستبهره وتجعله سعيدًا للغاية. أنت شديد السخاء معه اليوم فى المشاعر والهدايا أيضًا وطبيعتك المعطائة ستثير استجابة عاطفية جيدة منه.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

تبنى بعض العادات الصحية كغسل اليدين بشكل صحيح بعد الانتهاء من العمل الروتينى وقبل وجبات الطعام أمر ضرورى اليوم فأنت أكثر عرضة للإصابة بالعدوى البكتيرية وقد تضطر للمعاناة لفترة طويلة إذا لم يتم الاعتناء بهذه القواعد الأساسية للوقاية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

أنت شخص متفائل واليوم يلاحظ جميع المحيطون بك ذلك ويسعدوا بصحبتك والوجود بقربك بسبب الطاقة الإيجابية التى تبثها كما تتغلب على علاقاتك المتوترة.

 

حظك اليوم الخميس  1/11/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..تنتهى فترة المشحونة التى تمر بها

 

يتسم مواليد  برج الجدى بالصفاء ولين القلب، كما تجده دائما متحمل للمسؤلية، وقادر على اتخاذ القرار لما يتمتع بقوة الشخصية، ولكن التسرع والتردد هذه أبرز عيوبه، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم لك اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة دنيا سمير غانم .

16-4

دنيا سمير غانم 

 

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تسير الأمور على مايرام، كما يتوقع لك الفلك أنك سوف تنال مكانة مميزة فى عملك، ولكن عليك الاهتمام واختيار الوقت المناسب ويساعدك ذلك فى التطور والوصول الى ماتريد.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

يتوقع لك الفلك بأن فترة التوتر والمشاحنة بينك وبين شريك الحياة سوف تنتهى، ولكن ينصحك بالوضوح والتفهم لرغبات الطرف الأخر، والمناقشة فى الأمور بدون حساسيه حتى تتمكن من أن تصل إلى قرارات مرضية للطرفين.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى  

سوف تتعرض لوعكة صحية بسيطة بسبب تقلب أحوال الجو، ولكن عليك أن تهتم بالأمر ومعالجتها على الفور بالأعشاب الطبيعية الآمنة حتى لا تتسبب لك فى مشكلات أخرى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

ستصبح أمورك على مايرام، وستنتهى فترة التوتر والمشاحنة  التى تعرضت لها فى  الفترة السابقة، وستجد الدعم المطلوب التى ترغب فيه.

 

حظك اليوم الخميس 1/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ..تتعرض لفترة من الاضطرابات

يتسم مواليد برج السرطان بالجاذبية والرقة والرومانسية، ولكنه فى المقابل متطلب ومتحفظ وذو مزاج متقلب، ولكنه بارع فى الاستماع الى الآخرين وحل مشاكلهم ويحاول مساعدتهم فى حلها، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم لك اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة نرمين الفقى.

2-12

نرمين الفقى 

 

حظك اليوم برج السرطان  على الصعيد المهنى

قد تتعرض لبعض الاضطرابات والمشاكل فى مجال العمل، ولكن عليك أن تكون حذرا وصبورا، حتى لا تخرج بخسائر من هذه الفترة، وعليك الاهتمام بجميع الأمور حتى لا يتمكن أحد من السيطرة على ماتريد.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تتمتع بحياه عاطفية هادئة ومستقرة، ولكن عليك الوضوح والبوح بمشاعرك للطرف الآخر، حتى تتمكن من الوصول إلى الدعم المطلوب، وذلك يعمل على تقوية العلاقة بينكما.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى  

حافظ على صحتك، والتزم باتباع نظام غذائى صحى ومفيد، حتى تتمكن من الحصول على الطاقة اللازمة، وكن حذرا من الزيادة فى الوزن حتى لا يتسبب لك فى  بعض المشكلات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

على الرغم من تعرضك لبعض المشكلات إلا أن الفترة القادمة ستكون أفضل، وقد تنتقل إلى فرصة عمل جديدة، ولكن عليك الاهتمام ببذل المجهود المطلوب فى الطريق الذى ترغب فى الوصول إليه.

 

حظك اليوم الخميس 1/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم أكثر بصحتك

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 1/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابي الذى يتميز مواليده ببراعتهم في التخطيط والتنظيم والترتيب، ولكن محب للعمل مهما كان، وهذا ما يفسر عدم اكتراثه أو خوفه من الأعمال الصعبة والشاقة، ومن أبرز مشاهير برج العذراء جاك بلاك.

جاك بلاك
جاك بلاك

 

 برج العذراء على الصعيد المهنى

 سوف تحمل هذه السنة عملا جديدا لك وخيارات أفصل لم تكن في الحسبان وتتاح لك فرص كثيرة.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

حديثك وشخصيتك الهادئة يجذبون الحبيب إليك، لكنه يكتفي بمتابعة أخبارك ومهامك فقط، لا تتخذ قرار مبادلة الشعور إلا في حالة استعدادك التام لهذه العلاقة، حتى لا تخرج منها في أسرع وقت.

برج العذراء على الصعيد الصحى

تحتاج الصحة هذه السنة إلى العناية والانتباه، ولا تهمل أوجاعا في الأمعاء مثلا، انتبه إلى نظامك الغذائي، وتجنب القلق والهموم حتى لا يتأثر قلبك بذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

تشعر بالحزن في بعض الأوقات، لكنك ستقابل أشياء تفرحك  في مسيرة حياتك خلال الفترة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Sabr Mohammed Ali Fayyadh

جميل

جميل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة