مياه القليوبية: جارى إصلاح وتطهير محطة مياه الشرب بشبرا الخيمة

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 11:07 م
مياه القليوبية: جارى إصلاح وتطهير محطة مياه الشرب بشبرا الخيمة تلوث المياه
القليوبيه - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية أنه جارى اصلاح خط مياه رئيس بمنطقة شارع الخمسين والذى تسبب فى تسرب مياه عكرة إلى محطة المياه الرئيسية، مما نتج عنها تغير لون ورائحة وطعم المياه فى منازل المواطنين بمدينة شبرا الخيمه ومنطقة بيجام وشارع 25.

وأضاف مجاهد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه عندما تلقى اتصالا من الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية وقيادات أمنية للاطمئنان على جودة المياه وتكليفه بسرعة إصلاح العطل وتطهير وغسيل محطة مياه الشرب بشبرا الخيمة وضخ مياه نقية صالحة للشرب للمواطنين.

وأشار رئيس مياه القليوبية انة كلف فريق متخصص بقيادة المهندس حمدى ثابت رئيس شبكة مياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة والمهندسة زينب محمد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية لمتابعة أعمال الإصلاح وغسيل وتطهير المحطة، مؤكدا على أن لا يبرح مكان العطل اى مهندس او فنى أو عامل الابعد الانتهاء من إصلاح العطل وتطهير المياه والتأكيد من جودة المياه التى تصل للمواطنين فى شبرا الخيمة، موضحا أن صحة المواطن خط أحمر لدى قيادات وزارة الإسكان ورؤساء شركات المياه والصرف الصحى فى القاهرة، فيما قدم اعتذار للمواطنين عن قطع المياه دون إخطارهم، موضحا أن الأعطال تأتى مفاجأة دون سابق إنذار، كاشفا أنه دفع بسيارات مياه شرب إلى مناطق التى تم قطع المياه بها.

كان أهالى مدينة شبرا الخيمة بالقليوبية وخاصة مناطق "منشية عبد المنعم رياض، وشارع أحمد عرابى ومنطقة البنزينة" اشتكوا من سوء حالة مياه الشرب منذ الجمعة الماضية حتى صباح اليوم الثلاثاء، مؤكدين أنه لم يتم إبلاغ المواطنين عن العطل الذى يتم إصلاحه حاليا بشارع أحمد عرابى، وهو ما أدى إلى انقطاع المياه لفترة طويلة.

وقال أحد أهالى شارع أحمد عرابى "المياه مقطوعة فى منشية عبد المنعم رياض شارع أحمد عرابى بعد منطقة البنزينة من امبارح، ولما رجعت جاءت ميه بنكهة الجاز، ولازم مسؤول شركة المياه يحس بالناس والإسراع فى الانتهاء من كل الأعمال الخاصة بخط المياه الرئيسى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب مصطفي محمد

ماية مجاري

حرررررام بقالنا ٣ ايام ماية الحنفية بتطلع مجاري بشارع أحمد عرابي منشية عبد المنعم رياض حرررررام العيال تس ب من الماية ديه حرام نكون ٢٠١٨ ومش عارفين زحل مشكلة ماية بقالنا اكتر من تلات ايام ....حسبي الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة