مقتل 15 حوثيا بهجوم للجيش اليمنى مدعوما بمقاتلات التحالف بصعدة.. فيديو

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 03:02 م
مقتل 15 حوثيا بهجوم للجيش اليمنى مدعوما بمقاتلات التحالف بصعدة.. فيديو الجيش اليمنى
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسقط الجيش اليمى مدعوما بمقاتلات التحالف 15 من عناصر ميليشيا الحوثى الانقلابية، فى مواجهات مع الجيش الوطنى اليمنى بمديرية باقم - شمالى محافظة صعدة.

وذكر الناطق باسم وزارة الدفاع اليمنية، فى تصريح للموقع الرسمى "سبتمبر نت"، أن قوات الجيش اليمنى شنت هجومًا مباغتًا على مواقع الميليشيا، خلف سلسلة جبال العضيدة المطلة على مركز مديرية باقم من الجهة الشمالية، ولفت المصدر إلى أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية فى اليمن، ساندت قوات الجيش بالهجوم، وشنّت غارات جوية عدة على تجمعات الميليشيا وتعزيزاتها.

وأكد المصدر، على أن الهجوم أسفر عن مقتل 15 من عناصر الميليشيا وإصابة آخرين، فيما عثرت قوات الجيش الوطنى على مخزن أسلحة واستعادت كل ما فيه من الأسلحة والذخيرة المتنوعة.

وفى محافظة تعز المحاصرة من الحوثيين لقى 5 عناصر من الميليشيات الحوثية مصرعهم، وأصيب 17 آخرون فى اشتباكات مع قوات الجيش اليمنى فى مديرية مقبنة غربى مدينة تعز.

ومن بين القتلى القيادى الميدانى "أبو مالك"، إثر المواجهات التى دارت بين قوات الجيش اليمنى وعناصر المليشيات، مشيرًا إلى أن مواجهات عنيفة دارت بين قوات الجيش وعناصر المليشيات، بعدما حاولت عناصر المليشيات التسلل إلى مواقع الجيش فى تبة الخزان فى منطقة قهبان ووادى الجسر ومنطقة القحيفة بمديرية مقبنة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة