الجيش اليمنى يقتل 17 حوثياً فى محافظة البيضاء

السبت، 06 أكتوبر 2018 10:05 ص
الجيش اليمنى يقتل 17 حوثياً فى محافظة البيضاء الجيش اليمنى
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى ما لا يقل عن 17 عنصراً من عناصر ميليشيات الحوثى، مقتلهم في جبهة قانية شمال محافظة البيضاء فى اليمن.

ونقلت قناة "العربية" تأكيدات مصدر عسكرى بمقتل ما لا يقل عن 17 عنصرا من الميليشيات أثناء محاولتهم التسلل إلى مواقع للجيش الوطنى اليمنى فى مناطق اليسبل ومخابئ القردعى بجبهة قانية، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار باتجاه منطقة الوهبية التابعة لمديرية السوادية شمال المحافظة.

فيما كشفت مصادر محلية بصنعاء عن قيام ميليشيات الحوثى بتشديد الإجراءات الأمنية وحملات التفتيش لمنع المواطنين من السير باتجاه ميدان التحرير وسط العاصمة.

وقالت المصادر إن ميليشيات الحوثى نشرت مسلحيها فى الشوارع والأحياء القريبة من ميدان التحرير، وبتسيير عربات عسكرية (قوات أمن عام وأمن مركزى وشرطة) دوريات فى أنحاء العاصمة.. كما أقامت حواجز أمنية ونقاطا عسكرية تقوم بإيقاف المواطنين وتفتيشهم واعتقال من يرفض هذه الإجراءات.

وأشارت المصادر إلى أن الميليشيات أصدرت توجيهات لعناصرها بشن حملة تفتيش على فنادق واستراحات العاصمة صنعاء، واعتقلت العديد من الشباب الذين لا يملكون هويات شخصية.

وتتخوف ميليشيات الحوثى من ثورة الجياع التى دعا لها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعى، احتجاجاً على ما وصلت إليه البلاد من انهيار للعملة، وارتفاع جنونى للأسعار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة