أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. جاريث بيل وراء رحيل زيدان المفاجئ عن ريال مدريد

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 10:01 م
مفاجأة.. جاريث بيل وراء رحيل زيدان المفاجئ عن ريال مدريد جاريث بيل وزيدان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال رحيل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني المفاجئ يمثل لغزا لدى جماهير النادي الملكي، خاصة أن زيزو رحل وهو فى أوج تألقه بعد تحقيق إنجاز غير مسبوق بالفوز بلقب دورى الأبطال 3 مرات على التوالى.

وكشفت صحيفة "الباييس" الإسبانية عن لغز جديد فى رحيل زيدان، حيث فجرت الصحيفة مفاجأة كبيرة بعدما قالت إن السبب فى ذلك هو النجم الويلزي جاريث بيل.

زيدان وبيل
زيدان وبيل

 

وذكرت الصحيفة أن تراجع مستوى جاريث بيل طوال الموسم دفع زيدان للاتفاق مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على رحيل اللاعب والاستفادة بثمنه الكبير الذى كان سيفوق الـ100 مليون يورو، وجلب لاعب آخر مثل البلجيكي إدين هازارد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول والتى انتهت بفوز الأبيض 3-1 والفوز باللقب الثالث على التوالى قلبت الأمور رأسا على عقب، بعد تألق جاريث خلال تلك المباراة وإنقاذه الفريق الملكى بهدفين رائعين.

تألق جاريث بيل خلال المباراة الحاسمة والتى أهدت الفريق الملكي اللقب الثالث عشر، دفع بيريز للتخلى عن الاتفاق مع زيدان والإبقاء على اللاعب، وهو الأمر الذى أغضب زيدان، لاسيما وأنه يرى أن بيل لاعب غير مناسب لطريقة لعب الفريق.

وكان بيريز قد وعد زيدان بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، وإدخال أموال بيع جاريث بيل فى الصفقة، وفى حال الفشل حدد بدائل هم إدين هازارد، محمد صلاح، هاري كين.

 

هازارد كان المرشح الأقوى لريال مدريد
هازارد كان المرشح الأقوى لريال مدريد

 

وأكدت الصحيفة أن زيدان شعر بالإهانة بعد أن طلب بيريز من جاريث بيل التحلى بالصبر كى يحصل على المشاركة أساسيا فى المباريات، واعتبر أن رئيس اللوس بلانكوس خلف وعده، وكان ذلك السبب الرئيسى الذى دفعه للرحيل.

يشار إلى أن زيدان أعلن فى مؤتمر صحفى مفاجئ بحضور بيريز رحيله عن ريال مدريد، وقامت بعد ذلك إدارة النادي الملكي بالتعاقد مع جولين لوبيتيجي مدرب منتخب إسبانيا.   

يذكر أن جميع لاعبى ريال مدريد حرصوا على وداع زيدان بكلمات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعى، واللاعب الوحيد الذى لم يودعه كان جاريث بيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة