أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلاه والتركواز والباستيل مسيطرين.. 10 ألوان لصبغات الشعر لازم تجربيها فى 2019

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 01:03 ص
الليلاه والتركواز والباستيل مسيطرين.. 10 ألوان لصبغات الشعر لازم تجربيها فى 2019 موضة ألوان الشعر 2018
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكراميل، والأزرق، والموف والليلاه.. كلها ألوان عادية يمكنك أن تلجأ إليها عند الرغبة فى اختيار ملابس أو حتى ديكورات أو درجات مكياج على سبيل المثال، لكن تخيلت شعرك بأحد هذه الألوان، هذا بالفعل هو ما وصلت إليه آخر صيحات موضة صبغات الشعر لعام 2019، تلك التى نقدمها لكم نقلًا عن موقع "stylecraze".

1. الروز المائل للذهبى

الروز المائل للذهبى
الروز المائل للذهبى

نبدأ باللون الذى أثار ضجة فى عالم التجميل، حيث تلوين الشعر باللون البينك المائل للذهبى، فهو من الألوان التى تناسب جميع ألوان البشرة، ولكنه يبدو رائع بشكل خاص على ألوان البشرة الدافئة.

2. الوردى

الوردى
الوردى

هذا اللون من الألوان التى تضفى على حياتك مزيدا من البهجة، وهو من الألوان الدافئة التى تناسب بشكل جيد صاحبات البشرة الدافئة، فإذا كانت عينيك باللون العسلى أو الأخضر أو الرمادى أو الأزرق، فمن المؤكد أن هذا اللون سيبرز جمالهما.

 

3. البنفسجى الممزوج بالأسود والفضى

البنفسجى الممزوج بالأسود والفضى
البنفسجى الممزوج بالأسود والفضى

من لا يحب إثارة الغموض حوله؟ هذا ما يفعله هذا المزيج من الألوان، حيث اندماج جذور الشعر السوداء مع تدرج اللون الأرجوانى "البنفسجى"، وانتهاء الشعر بدرجات الفضى الفاتح.

 

4. أبيض وأسود

الأبيض والأسود
الأبيض والأسود

للراغبات فى أطلالة جريئة يمكنك اختيار هذا اللون الذى يعتمد على صبغ الشعر باللون الأسود من الجذور، والانتقال بالتدريج للدرجات الأفتح من الرمادى، حتى تصبح الأطراف باللون الأقرب للأبيض.

 

5. لون عصا كاندى

لون عصا كاندى
لون عصا كاندى

اعتقدنا أن الألوان الوردية ودرجات الباستيل هى الألوان المسيطرة على موضة الملابس والديكورات خلال الآونة الأخيرة، إلا أن الأمر تطور حتى أصبحت موضة صبغات الشعر مؤخرًا.

 

6. ليلاه

ليلاه
ليلاه

من درجات الألوان الجميلة والتى تتسم بالهدوء، كما أنها تناسب صاحبات العيون الخضراء لأنه يبرز جمالها، كما أن هذا اللوم يجعل شعرك يبدو ناعمًا وحيويًا.

 

7. التركواز

التركواز
التركواز

اللون التركواز أو الفيروزى الذى يمكن أن نراه مع تصادم أمواج البحر على الشاطئ من أكثر الألوان التى تجعلم تشعر بالاسترخاء بمجرد رؤيتها، لكن لا نعلم هل ينطبق هذا الأمر أيضًا على شعرك إذا ما اخترت هذا اللون له، هذا ما يمكنك تحديده من خلال هذه الصورة.

 

8. الأخضر والأسود

الأخضر والأسود
الأخضر والأسود

الأخضر من الألوان الجريئة والقوية، لذا فلا عجب أن يتم اختياره لتمثال الحرية على سبيل المقال، لذا فإن الشعر الأخضر هو أفضل لون متمرد يمكنك أن تختاره لشعرك، وإذا كان لديك شعر أسود، فعليك تجربة هذا المزيج الجميل.

 

9. البنفسجى والأزرق

البنفسجى والأزرق
البنفسجى والأزرق

اختيار اللون البنفسجى النابض بالحياة، إلى جانب اللون الأزرق الناعم، يعد مزيج مثالى يشبه مزج الحلو والحامض لتغيير مظهرك.

 

10. باستيل بينك

باستيل بينك
باستيل بينك

الوردي الباستيل لون منعش ونابض بالحياة، ويناسب أكثر صاحبات البشرة الفاتحة، والعيون الرمادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة