8 آلاف جنيه تنقذ الحاجة "زينب" من إمبابة قبل دخول السجن

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 03:00 ص
8 آلاف جنيه تنقذ الحاجة "زينب" من إمبابة قبل دخول السجن الحاجة زينب
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 "الفقر وقلة الحلية وتراكم الديون والتهديدات دائما بالحبس من أصحاب الديون حاجة صعبة وعيشة مخيفة مع القلق اليومى"، بهذه الكلمات بدأت الحاجة زينب عبدالحميد عيسى مسعود من منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة تروى مأساتها والبالغة من العمر 58 عاما ربة منزل.

 

8 آلاف جنيه فقط ذلك المبلغ الزهيد لدى البعض هى ما تبقى من ديون ربة المنزل ولكن الظروف لم تمكنها من سداده، تحكى الحاجة زينب لــ"اليوم السابع" والدموع تنهمر من عينيها فتقول: أعيش مع ابنتى بحجرة صغيرة تخلو من متطلبات الحياة الأساسية بالأجر، ولكننا راضون بالحال ونحمد الله على نعمة الستر وبعد وفاة ابنى الكبير بالمرض العائل الأسرة، وتراكمت علينا الديون حتى وصلت 200 ألف جنيه.

 

ايصال امانه
ايصال امانه

 

وأضافت الحاجة زينب، كان المبلغ أكثر من ذلك بكثير ولكن أهل الخير قاموا بمساعدتنا ولم يتبق سوى 8 آلاف جنيه، وطلب من المدين بالتوقيع على إيصالات أمانة، وبالفعل ولضمان حقه وقعت على إيصالى أمانة أحدهما على بياض والآخر بإجمالى المبلغ المتبقى 8 آلاف جنيه.
 
وتابعت الحاجة زينب النوم يفارق عينى بسبب اقتراب موعد السداد ولا أملك ما يسد عنى هذا الدين، ابنى الوحيد توفاه الله الذى كان يعمل ويساعدنا على مواجهة أعباء الحياة ويسدد عنا تبقى سواء ابنتى 31 عاما متزوج ".
 
وناشدت أصحاب القلوب الرحيمة مساعدتها لسداد الديون حتى لو مش مكان مساعدة مادية انا محتاج حتى شغل أسد منه الديون.
 
 
للتواصل مع الحالة :01159333497 – 01113043703
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة