أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب الرئيس اليمنى يدعو اليمنيين إلى انتفاضة ضد مليشيا الحوثي

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 12:00 ص
نائب الرئيس اليمنى يدعو اليمنيين إلى انتفاضة ضد مليشيا الحوثي على محسن صالح نائب الرئيس اليمنى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا نائب الرئيس اليمنى الفريق الركن على محسن صالح، الشعب إلى الانتفاضة ضد مليشيا الحوثى الانقلابية ، وعدم الصمت على اعتداءاتهم وإهانتهم وإيذائهم لمكانة المرأة اليمنية.

وطالب الفريق محسن المجتمع الدولى بالالتفات للجرائم التى تتعمد ميليشيا الحوثى ارتكابها ضاربة عرض الحائط بكل الأخلاق والقوانين والقيم فى تحدٍ صارخٍ لإرادة اليمنيين وللإرادة الإقليمية والدولية.

وتطرق نائب الرئيس اليمني، خلال لقائه ممثلى اليمن فى الفريق الأمنى المنبثق عن أصدقاء اليمن ، تطرق إلى انتهاكات المليشيا بحق عدد من الطلاب والطالبات والمواطنين فى العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات من اعتداء بالضرب والإهانة واختطاف مدنيين عزل رفضوا سياسة القمع والتجويع والتركيع الحوثية.

وأكد الفريق محسن ، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية ، أن هذه الجرائم تثبت بما لا يدع مجالاً للشك عدوانية المليشيا تجاه اليمنيين وتجاه المرأة بالذات وعدم احترامهم لها واستناد الميليشيا للقتل والعنف المسلح متجاوزةً بذلك كل الأعراف والعادات اليمنية وقوانين حقوق الإنسان.

وأدان ما يرتكبه الانقلابيون الحوثيون من جرائم كبيرة بحق أبناء الشعب اليمنى وآخرها استهدافهم مخيماً للاجئين بعدد من القذائف فى بنى جابر بمديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة