نائب رئيس اليمن: انضمام اليمن لـ"التعاون الخليجى" سيهزم التدخل الإيرانى

الأحد، 07 أكتوبر 2018 07:10 م
نائب رئيس اليمن: انضمام اليمن لـ"التعاون الخليجى" سيهزم التدخل الإيرانى نائب رئيس اليمن
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد نائب الرئيس الفريق على محسن الأحمر، على ضرورة انضمام اليمن إلى مجلس التعاون الخليجي.

 

وقال فى تغريدة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» أن ‏ضم اليمن إلى منظومة مجلس التعاون الخليجي، أقرب الطرق لهزيمة إيران فى اليمن ويقضى على تدخلها بالبلاد.

 

ومن جانب آخر أدان الأحمر ما يرتكبه الانقلابيون الحوثيون المدعومون من إيران من جرائم كبيرة بحق أبناء الشعب اليمنى وآخرها استهدافهم مخيماً للاجئين بعدد من القذائف فى بنى جابر بمديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، وذلك خلال لقائه مع ممثلى اليمن فى الفريق الأمنى المنبثق عن أصدقاء اليمن للاطلاع على المستجدات وخطة اليمن لمحاربة التهريب ومكافحة الإرهاب وتطوير القوات اليمنية خلال الأعوام القادمة.

 

ونوه إلى ما ارتكبته الميليشيات بحق عدد من الطلاب والطالبات والمواطنين فى العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات من اعتداء بالضرب والإهانة والاختطاف فى حق مواطنين مدنيين عزل رفضوا سياسة القمع والتجويع والتركيع الحوثية.

 

وأكد نائب الرئيس بأن هذه الجرائم تثبت بما لا يدع مجالاً للشك عدوانية هذه الجماعة تجاه اليمنيين وتجاه المرأة بالذات وعدم احترامهم لها، واستناد الميليشيات لمشروعية القتل والعنف المسلح متجاوزةً بذلك كل الأعراف والعادات اليمنية وقوانين حقوق الإنسان، داعياً كل أبناء الوطن إلى الانتفاض ضد هذه العنجهية وعدم الصمت على اعتداءات الحوثيين وإهانتهم وإيذائهم لمكانة المرأة اليمنية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة