جامعة طنطا تطلق تطبيقاً للهواتف المحمولة لتسهيل الوصول لموقعها الإلكترونى

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 11:33 م
جامعة طنطا تطلق تطبيقاً للهواتف المحمولة لتسهيل الوصول لموقعها الإلكترونى رئيس جامعة طنطا
الغربية -أحمد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور مجدى سبع ، رئيس جامعة طنطا عن إطلاق تطبيق للهواتف المحمولة باللغتين العربية والإنجليزية، بهدف تيسير عملية الوصول للجامعة وخدماتها  ، وذلك في إطار استراتيجية الجامعة لتحديث خدماتها الإلكترونية وبما يواكب أحدث التطورات التكنولوجية.
 
وأضاف "سبع" أن هذا التظبيق يعد خطوة جديدة لتطوير الخدمات الإلكترونية وفقا لاستراتيجية الجامعة الرامية الى التحديث والتطوير ، حيث  أطلقت البوابة الإلكترونية ، اليوم ، تطبيق الهاتف المحمول لجامعة طنطا بعدة خصائص من شأنها تصفح أخبار الجامعة والإطلاع على برامجها الجديدة من قبل المستخدمين بسهولة ويسر، كذلك تمكين أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة الدخول لمواقعهم الشخصية وتحديثها  ، فضلا عن مساعدة طلاب الجامعة فى الوصول السريع لمواقع  كلياتهم والتواصل الفعال مع الجامعة بشكل مباشر.
 
ومن المقرر أن يتم تحديث التطبيق على عدة مراحل بدءًا بالنسخة التي تم إطلاقها اليوم وصولًا إلى تقديم جميع الخدمات الإلكترونية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والخريجين من خلال الهاتف المحمول.
ويمكن تحميل التطبيق  على الهاتف المحمول من خلال  play store بإسم "جامعة طنطا" و "Tanta University " وهو متوافق في المرحلة الحالية مع كافة أجهزة الأندرويد.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة