تفاصيل احتفال علاء عابد وبدر عبد العاطى بانتصارات أكتوبر فى سفارة مصر ببرلين

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 11:41 م
تفاصيل احتفال علاء عابد وبدر عبد العاطى بانتصارات أكتوبر فى سفارة مصر ببرلين علاء عابد وبدر عبد العاطى فى سفارة مصر ببرلين
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، والسفير بدر عبدالعاطي سفير مصر ببرلين، والملحق العسكرى وأعضاء السفارة المصرية ببرلين بانتصار أكتوبر بالسفارة الألمانية ببرلين.

 

وأشار علاء عابد إلي أن البعثة المصريه برئاسة السفير بدر عبدالعاطي تؤدى دورا كبيرا فى التواصل مع الجانب الألمانى مما أثر على حركة  السياحة، وأنه من المتوقع أن تصل إلى مليون ونصف سائح ألمانى يزورون مصر وهذا أكبر رقم للسياحة الالمانية الوافدة الى مصر.

 

 ووجه " عابد " فى تصريحات صحفية له تحية للسفير بدر عبد العاطى وجميع اعضاء البعثة الدبلوماسية بالسفارة المصرية ببرلين مؤكدا انهم نموذج مشرف ورائع للدبلوماسية المصرية، متابعاً، : " هم يقومون بدورهم على اكمل وجه فى مختلف مجالات التعاون السياسى والاقتصادى والثقافى والتجارى بين مصر وألمانيا".

 

وقد عزف السلام الجمهوري المصري والألماني في بدايه الحفل الذي حضره السفراء والوزراء والعسكريين، ويأتي هذا في اثناء زياره النائب علاء عابد لدولة المانيا لعقد لقاءات برلمانية مع مسئولين بالخارجية  الالمان ومستشار الأمن القومي لرئيسة وزراء ألمانيا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة