تعرف على موعد وصول بعثة سوازيلاند للقاء المنتخب الوطنى فى تصفيات أمم أفريقيا

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 09:02 م
تعرف على موعد وصول بعثة سوازيلاند للقاء المنتخب الوطنى فى تصفيات أمم أفريقيا المنتخب الوطنى المصرى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم "الجبلاية"، عن موعد وصول بعثة منتخب سوازيلاند، المقرر تنظيم لقائه مع المنتخب الوطنى المصرى، مساء الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة العاشرة لتصفيات الأمم الأفريقية.

وقال الاتحاد المصرى لكرة القدم، اليوم الاثنين، "أفاد الاتحاد السوازيلاندى لكرة القدم فى برقية للاتحاد المصرى عن وصول بعثته بعد منتصف ليل الثلاثاء - فجر الأربعاء - للقاء المنتخب الوطنى، مساء الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة العاشرة لتصفيات الأمم الأفريقية".

تغريدة الاتحاد المصرى لكرة القدم
تغريدة الاتحاد المصرى لكرة القدم

 

وكان هانى رمزى، المدرب العام للمنتخب الوطنى، قد كشف كواليس المحاضرة التى عقدها المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب، مع اللاعبين فى بداية انطلاق معسكر الفراعنة لمباراتى سوازيلاند.

وقال رمزى، خلال تصريحات لبرنامج فى التمانيات الذى يقدمه الإعلامى إيهاب الخطيب على راديو إنرجى، "أجيرى قال للاعبى المنتخب إن حصد أربع نقاط أمام ساوزيلاند أمير غير مرضٍ على الإطلاق، ولابد من حصد 6 نقاط من مباراتى الذهاب والإياب"، ويستعد المنتخب لخوض مباراتى سوازيلاند يومى 12 و16 أكتوبر الجارى، بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

وأضاف رمزى أن المنتخب سيخوض المباراتين بمنتهى الجدية، خاصة أن كرة القدم لا تعترف إلا ببذل الجهد داخل الملعب، مشيرا إلى أن المنتخب يواجه مشكلة إجهاد اللاعبين من تلاحم المباريات، ونحاول عمل استشفاء لهم، خاصة لاعبى الأهلى فى ظل ضغط مباريات الفريق الأحمر سواء بالدورى أو دورى أبطال أفريقيا أو دورى أبطال العرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة