خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد.. وثيقة زواج حفل معبد الكرنك.. هل تمت فى المعبد؟

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 11:19 ص
شاهد.. وثيقة زواج حفل معبد الكرنك.. هل تمت فى المعبد؟ معبد الكرنك
كتب ـ أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 
 
كشف الدكتور محمد عبد العزيز، مدير عام آثار مصر العليا، عن حصول المنطقة على وثيقة تثبت حدوث عقد القران المزمع إقامته فى معبد الكرنك، قبل الحفل بـ5 أيام، ليؤكد على عدم صحة ما تم تداوله بأن القران حدث داخل المعبد.
 
وأوضح الدكتور محمد عبد العزيز، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن منطقة آثار مصر العليا بصدد إصدار بيان، لتوضيح الأمر، وخصوصا بعد الحصول على الوثيقة التى تثبت عكس ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى وتم نقله عبر وسائل الإعلام المختلفة.
وثيقة-تثبت-عدم-عقد-قران-بمعبد-الكرنك
 
 
وحصل "اليوم السابع" على صورة ضوئية من الوثيقة، بالإضافة لنص البيان الخاص بمنطقة آثار مصر العليا.
 
وجاء فى نص البيان: ردا على ما تم نشره بشأن إقامة حفل عشاء الخميس 4 أكتوبر 2018، نعرض الآتى: "تم إقامة الحفل بناء على موافقة السلطة المختصة، وكما هو متبع من قبل، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية فى هذا الشأن".
 
وأوضح البيان، أن كل ما أثير عن وجود سمة مخالفات مثل عقد قران أو إقامة " كوشة"، فهذا غير صحيح جملة وتفصيلا، وقد أفاد منظم الحفل أن عقد القران تم يوم 30 سبتمبر الماضى، ومرفق صورة ضوئية من وثيقة تدل على ذلك.
 
وأضاف البيان، كما تم تحرير محاضر من قبل مدير عام آثار  الكرنك ضد ما نشر على لسانه، وطالب من وسائل الإعلام التى نقلت الموضوع بالخطأ بالتحقق والحذر عند تناول مثل هذه الموضوعات التى قد تعكر السلم العام، وختاما تم توجيه الشكر للقارئعلى تفهمه للأمور بشكل صحيح.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة