خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن تركيب الرموش المغناطيسية

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 06:00 ص
س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن تركيب الرموش المغناطيسية الرموش المغناطيسية
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مكياج العيون من أكثر الأشياء التى يمكنها أن تبرز جمال الوجه، لذا تحرص الفتيات طوال الوقت على إتقان رسم العيون لإطلالة جذابة وساحرة، ولأن الرموش عنصر أساسى تختار كل منهن الماسكارا المناسبة التى يمكنها أن تجعل من رموشها أكثر كثافة وطول، وقد تختار بعضهن فكرة تركيب رموش صناعية لعيون أكثر جاذبية، لكن هل سمعت يومًا عن الرموش المغناطيسية، هذا ما ظهر مؤخرًا فى موضة تركيب الرموش، ونقدم لك كل المعلومات التى يمكنك معرفتها عنها نقلًا عن موقع "instyle".

ما هى الرموش المغناطيسية؟

الرموش المغناطيسية (1)
الرموش المغناطيسية

انضمت لعائلة الرموش الصناعية تلك التى تحتوى على مغناطيس يسهل من استخدامها فى العين دول الحاجة إلى الغراء، فهى من الأدوات سهلة الاستخدام على الجميع.

كيف يتم تركيب الرموش المغناطيسية؟

الرموش المغناطيسية (2)
الرموش المغناطيسية 

على الخط السفلى للرموش أى أسفلها فومى بتركيب الرموش وستلاحظين التصاقها بجلدك فورًا دون الحاجة للصقها باستخدام الغراء، فقط اخرجيها من علبتها وضعيها على فى عينيك واتركيها لإطلاله جذابة.

من الأفضل اتباع التعليمات الموجودة على العبوة، وغالبًا ما يُنصح بتقطيع الرموش بحيث تتناسب عينيك بشكل طبيعى بعد لصقها على خط الرموش الطبيعى، ثم يوصى بتطبيق الماسكارا لإعطاء الرموش أكثر كثافة.

 ما هو شكل الرموش المغناطيسية؟ وهل تشبه الصناعية التى اعتدنا عليها؟

الرموش المغناطيسية (3)
الرموش المغناطيسية

تأتى هذه الرموش المغنطيسية بأشرطة كاملة، أو نصف كاملة لإبراز الزوايا الخارجية، كما تأتى مع أداة تبدو وكأنها ملقاط، ولكن يمكنك تطبيقها بأصابعك أيضًا.

كيف يتم إزالة الرموش المغناطيسية؟

الرموش المغناطيسية (4)
الرموش المغناطيسية

لإزالة الرموش المغناطيسية يمكنك القيام بذلك برفق، عن طريق رفع الرموش العلوية والنظر لأعلى، وسحب الرموش لأسفل، كما يمكنك ابعاد طرفى المغناطيس الوجود فى الرموش بعيد عن بعضهما البعض، واحرصى على عدم سحبهما مرة واحدة حتى لا تضر برموشك الطبيعية، كما يمكنك استخدام إصبعى السبابة والإبهام لفصلهما عن بعضهما البعض.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة