خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

روحانى يعرب عن أمله بتعزيز العلاقات بين العراق وإيران

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 03:19 ص
روحانى يعرب عن أمله بتعزيز العلاقات بين العراق وإيران الرئيس الإيرانى حسن روحانى
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه رئيس الجمهورية الإيرانية حسن روحانى، أمس الأحد، رسالة تهنئة إلى رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدى، بمناسبة تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة، أعرب عن أمله، فيها بتعزيز العلاقات بين البلدين، فى كافة المجالات.

 

وقال الموقع الإعلامى لرئاسة الجمهورية الإيرانية فى بيان، أوردته وكالة الأنباء الرسمية "إرنا"، إن "روحانى أعرب فى رسالته لعادل عبد المهدى عن "أمله بأن تشهد الفترة القادمة تعزیزا للعلاقات العریقة والقائمة على أسس المودة بین البلدین أكثر من ذی قبل، وفى كافة المجالات الاقتصادیة والثقافیة والسیاسیة وبما یصب فی مصلحة الشعبین الإیرانى والعراقى"، متمنيا "السلامة والازدهار لعبد المهدى، والعزّ والرفعة لشعب العراق الصدیق والشقیق".

 

وكان السفير الإيرانى فى العراق إيرج مسجدى دعا، فى وقت سابق من أمس الأحد، رئيس الجمهورية برهم صالح، ورئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدى إلى "تأمين" مصالح بغداد وطهران. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. هاشم الفلالى

قضاياها الحيوية

تعيش فى حالة معقدة من قضاياها الحيوية التى تفاقمت فيها حدة مشكلاتها، وما اصبح هناك من توترات سياسية شديدة الوطأة وانفلات امنى خطير، وما نجد بانه من تلك المسارات التى لم يعد هناك فيها رؤية واضحة المعالم لمستقبل المنظقة، وما يمكن من تحقيق احلام وطموحات شعوبها المشروعة، نحو تحقيق كل تلك الانجازات الحضارية المنشودة من مستقبل مشرق للأجيال الحالية والقادمة. إن هناك تطوارت تحدث وفيها ابتعاد شديد عن المسار الذى يؤدى إلى تحقيق الاهداف بشكل فيه من الاستقرار والامن لمنطقة ازدادت فيها التوترات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة