رئيس اليمن مهنئا السيسي بذكرى 6 أكتوبر: الأمة العربية تفتخر بانتصارات جيش مصر

السبت، 06 أكتوبر 2018 11:24 ص
رئيس اليمن مهنئا السيسي بذكرى 6 أكتوبر: الأمة العربية تفتخر بانتصارات جيش مصر الرئيس السيسى ونظيره اليمنى عبد ربه منصور هادى
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى، اليوم السبت، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالذكرى الــ 45 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة.

 

وأكد الرئيس فى برقية التهنئة على فخر واعتزاز الأمة العربية بتلك الانتصارات الخالدة للأمة العربية التى سطرتها القوات المسلحة المصرية دفاعا عن الأراضى المصرية والأمة العربية، وضربت خلالها أروع الأمثلة فى التضحية والدفاع عن الأراضى المصرية وقدمت خيرة جنودها وضباطها فداء لأرضهم حتى تحقق النصر" .

 

وأضاف أن اليمنيين لن ينسوا مساندة الجيش المصرى لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة التى وقفت فيها مصر إلى جانب اليمن، وقدمت الكثير من التضحيات حتى انتصرت الجمهورية وتم القضاء على حكم الإمامة الكهنوتى، لافتا إلى أن هذا الدور يتكرر اليوم فى مشاركة مصر حاليا فى التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية ضد الميليشيا الانقلابية دفاعا عن الشعب اليمنى وإرادته.

 

وأكد عبد ربه أن الذكرى الـ 45 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر ستظل ملحمة خالدة يتذكرها العرب بكل فخر، سطرها شهداء مصر الأبرار بتضحياتهم واستبسالهم فى هذه الحرب لتحرير الأراضى المصرية، متمنيا لمصر مزيدا من التقدم والازدهار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة