دورة لمراقبى ومشرفى المسابقات بمنطقة الجيزة

الأحد، 07 أكتوبر 2018 04:30 ص
دورة لمراقبى ومشرفى المسابقات بمنطقة الجيزة ماهر عبد العزيز المدير التنفيذى لمنطقة الجيزة
عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة منطقة الجيزة لكرة القدم إقامة دورة لمراقبى ومشرفى المسابقات بالفرع الأسبوع المقبل وذلك لإعداد جيل جديد للمشاركة فى المسابقات المختلفة التى يديرها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة.

أكد ماهر عبد العزيز المدير التننفيذى للفرع أن مجلس الادارة يسعى للتطويرالمنظومة بالجيزة وذلك من خلال أعداد جيل جديد من الكوادر المؤهلة والعناصر الشابة  الى جانب أصحاب الخبرات الذين كان لهم دور فعال فى المواسم السابقة وكانوا على مستوى المسئولية .

أضاف عبد العزيز أن سيتم لعدد كبير من أبناء المنظومة بالجيزة لحضور فعاليات الدورة والتى ستقام بشكل مكثف على مدار 3 ايام متتالية بعد تحديد الموعد النهائى لانطلاق الدورة.

تابع عبد العزيز أنه تم تكليف الزميل/ عادل عقل عضو المجلس مشرفا عام على الدورة ويتولى التنسيق مع كل من اللجنة الفنية والمسابقات الى جانب العلاقات العامة والمراسم التى ستتولى التنظيم الادارى بالإضافة إلى أن هناك نخبة من أصحاب الخبرات فى مجال المراقبة الفنية والإشراف الادارى بالمباريات ستتولى القاء المحاضرات.

وأستطرد عبد العزيز أن مجلس الإدارة يسعى إلى لتطوير العمل بالفرع طبقًا للأساليب العلمية الحديثة وهذا يأتى فى إطار الخطة قصيرة الأجل التى وضعها المجلس قبل أنطلق الموسم الحالى والتى بدأت بتحديد معايير لتشكيل اللجان المتخلفة بالفرع لكى تتناسب مع تطوير المنظومة بالمحافظة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة