أكرم القصاص - علا الشافعي

عكس اللى شايفنها.. اعرف الرسائل السرية لأزياء كيم كارداشيان فى الهالووين

الأحد، 07 أكتوبر 2018 03:00 م
عكس اللى شايفنها.. اعرف الرسائل السرية لأزياء كيم كارداشيان فى الهالووين أشهر إطلالات كيم كارداشيان فى الهالووين
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختياراتنا اليومية للأزياء تقول الكثير عن شخصيتنا وقيمنا وصورتنا الذاتية، ولكن على الرغم من ذلك أزياء الهالووين يمكن أن تكون أكثر تعبيرًا عن شخصيتك الحقيقية.
 
وتقول "دونن كارين" مؤسسة معهد علم النفس للأزياء، إن عيد الهالووين يمنحك الفرصة لأن تكون أكثر شخص تتمنى تجسيده فى حياتك اليومية، لذلك تعكس أزياء الهالووين شخصيتك المخفية تحت السطح، وصورتك فى لا وعيك.
 
وطبقت "كارين" هذه النظريات الخاصة بعلم نفس الأزياء على إطلالات كيم كارداشيان الأكثر شهرة فى الهالووين، والتى رأت أنها تعكس جانبًا مختلفًا لها، وتقول لمجلة "كوزموبوليتان"  للمرأة إن أزيائها فى الهالووين تعكس عمق شخصيتها التى لا يراها العالم.
 
وكشفت مؤسسة معهد علم نفس الأزياء الرسائل السرية التى حملتها أشهر أزياء الهالووين لكيم كاردشيان.
 

2008.. أنا قوية ولا أهتم للقواعد 

تقول كارين إن زى "المرأة المعجزة" الذى ارتدته كارداشيان فى إحدى حفلات الهالووين عام 2008 حمل رسالة واضحة بأنها ترى نفسها "سوبر مان" مع جاذبية أنثوية، ورغبة لدى كارداشيان لأن تكون نموذجًا يحتذى به للشابات، خاصة أن الكثير من الناس يربطونها بالجمال وليس القوة والذكاء.

إطلالة 2008
إطلالة 2008
 
أما الثوب الثانى الذى ارتدته فى العام نفسه بأزياء تحمل طابع امرأة فى عشرينيات القرن الماضى، فإنها قررت أن ترتدى فستانًا قصيرًا دون أكمام مع إطلالة صارخة على عكس قواعد تلك الفترة من الزمن، لتعكس بذلك أنها شخصية متمردة لا تهتم للقواعد ولا القوانين.

2010.. ذات الرداء الأحمر لا تثق بأحد  

اختارت فى 2010 ثوب ذات الرداء الأحمر وهو ما يعكس فى ضوء علم نفس الأزياء، أنها لا تثق بأحد وأنها واجهت الكثير من مشاعر الخيانة والتضليل، مشيرة إلى أن اللون الأحمر يمثل الرغبة والسلطة والعدوانية.

إطلالات 2010

إطلالات 2010
فى العام نفسه ارتدت ثوبًا آخر لتتقمص دور نمر وهو ما يعكس شعورها الداخلى بالمثابرة والقوة البدنية والطبيعة الحساسة.

2011.. الطاقة السلبية لا تؤثر على 

اختارت فى عام 2011 أن تتقمص دور "آيفى السامة" من شخصيات "باتمان" وترى مؤسسة معهد علم نفس الأزياء إن هذا جاء من قبيل الصدفة وإنما تهدف من ورائها أن تقول إنها محصنة ضد الهراء وضد الطاقة السلبية من كارهيها.

إطلالة 2011

إطلالة 2011

2012.. أنا أحرك العالم 

أما زيها فى 2012 المستوحى من "كات وومن" والمصنوع من الجلد الأسود يمنحها جو من الهيمنة والشعور بالتمكين ويحمل رسالة بأنها تسيطر على العالم وعلى خصومها خاصة.

إطلالتين فى 2012
إطلالتين فى 2012

وفى حفل آخر بالعام نفسه ارتدت ثوب حورية البحر لتعكس أن لها هوية مزدوجة فالشخص الذى نراه فوق الماء، أى فى وسائل الإعلام، هو شخص مختلف عما نراه فى الحياة الواقعية، وهو شخص حساس وضعيف، وتوجه بذلك رسالة أن لها جانب أعمق تحت السطح.

2014.. أنا إنسان أيضًا 

فى ثوب هالووين 2014 اختارت كيم كارداشيان ثوبًا أسود مرسوم عليه هيكل عظمى ورسمت وجهها بشكل جمجمة من دون أن تظهر بمكياج مبهر ولا شعر ولا ملابس مبهرة مما يوجه رسالة قصيرة بأنه إنسانة تريد أن ينظر الناس لجوهرها بعيدًا عن ما اعتادوا على الاهتمام به.

 

إطلالة 2014
إطلالة 2014

2015.. هذه أنا

فى عام 2015 وعلى سبيل المزحة نشرت كيم كارداشيان فى الهالووين صورة لنفسها فى حفل مت جالا 2013 حين كانت حامل. 

إطلالة 2015
إطلالة 2015

 

وترى كارين أن هذه الصورة أيضًا تحمل رسائل خفية وهى أنها تتقبل نفسها، واختيارها صورة لها أثناء الحمل يعكس أنها تحاول أن تثبت نفسها للعالم وهى تجلب له حياة جديدة.

2017.. انا الملكة 

اختارت فى عام 2017 أن ترتدى ثوبًا شهيرًا للمغنية المكسيكية الأمريكية سيلينا كنتانيا التى كانت تعتبر على نطاق واسع ملكة موسيقى تيخانو قبل أن تقتل فى عمر 23 عامًا.

إطلالة 2017
إطلالة 2017

وتقول كارين إن اختيار كيم لهذا الثوب يمكن تفسيره بأنه تحية إلى سيلينا ولكنه يمكن أن يشير أيضًا إلى أن ثقتها بنفسها كبيرة وأنها ترى نفسها صالحة لملء الأماكن الكبيرة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة