النائب خالد أبو زهاد ينجح فى زيادة المخصصات المالية لمستشفى جهينة بسوهاج

الأحد، 07 أكتوبر 2018 03:06 م
النائب خالد أبو زهاد ينجح فى زيادة المخصصات المالية لمستشفى جهينة بسوهاج النائب خالد ابو زهاد
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بمحافظة سوهاج، نجاحه بعد التواصل مع المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان ، فى زيادة المخصصات المالية لإستكمال مستشفى جهينة من 60 مليون إلى 180 مليون، مؤكدا أنه تم مضاعفة المبلغ المتفق عليه إلى ثلاثة أضعاف من أجل استكمال المستشفى بعد توقف لفترة بسبب تعويم الجنيه.

 

وأوضح "أبو زهاد" فى بيان له اليوم، أنه بعد تعويم الجنيه توقفت أغلب المشروعات بسبب زيادة التكلفة، مضيفًا أنه تواصل مع المقاول لحثه على العمل بكل قوة وفى أسرع وقت من أجل الانتهاء من مستشفى جهينة فى اقرب فرصة والبدء فى العمل خلال العمل فى الاسبوعين القادمين.

 

وأضاف  "أبو زهاد" أنه نجح فى توفير قسم جديد للغسيل الكلوى بالمستشفى ليكون بالقرب من أهالى جهينة ولرفع عناء ومشقة المواصلات وتوفيرًا للوقت على المرضى والأهالى، وإضافة تطوير مطبخ المستشفى.

 

وأشار "نائب جهينة" إلى أنه خلال الفترة الماضية قدم طلبات إحاطة لكل من مجلس النواب ومجلس الوزراء وزارة الصحة ووزارة التخطيط ووزارة المالية لسرعة الانتهاء من المستشفى وهى الحلم الذى يراود أهالى جهينة منذ فترة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة