أكرم القصاص - علا الشافعي

يا مساء الرعب.. 5 ديكورات سهلة هتشقلب بيتك فى الهالوين

السبت، 06 أكتوبر 2018 11:00 م
يا مساء الرعب.. 5 ديكورات سهلة هتشقلب بيتك فى الهالوين ديكورات الهالوين
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمر أيام شهر أكتوبر ويقترب الاحتفال بالهالوين فى آخر أيامه، وتجد الكثير من الشباب الذين يهتمون بالاحتفال به يعدون أغراضا المختلفة لتهيئة الأجواء من أجل حفلة تنكرية، أو تغير ديكورات المنزل لبعض التفاصيل التى تتناسب مع الرعب والاحتفال بالهالوين.

ديكورات
ديكورات

 

ديكورات1
ديكورات

 

ففى تقرير له نشر موقع “the Spruce”، المتخصص فى الديكورات أكثر من طريقة يمكن لأى امرأة تغيير بها منزلها استعدادًا لحفل الهالويين، إذا رتب لحفلة أو لم تقومين بالترتيب يمكنك الاستعانة ببعض تلك اللمسات لكسر الملل وتغيير روتين الأيام فى منزلك

الهيكل العظمى
الهيكل العظمى

 

الهيكل العظمى

يعتبر الهيكل العظمى من أبرز الديكورات التى يمكنك الاستعانة بها فى أحد أركان منزلك عند الاستعداد للهالوين، كلما اخترتِ طريقة بها لمسات فكاهية عند وضعك للهيكل العظمى كلما ساهم ذلك فى الاستعداد الجيد للهالوين.

الشموع1
الشموع

 

الشموع

لا استغناء عن الشموع عند الاستعداد للهالوين هذا العام، ولكن يمكنك اختيار الشموع السوداء، أو باللون البرتقالى حتى تتناسب مع أجواء وألوان الهالوين المميزة.

ديكورات السف
ديكورات السف

 

ديكورات السقف

لا تنسى تغيير ديكورات منزلك ببعض الديكورات بالقص واللصق الأسود والأحمر والبرتقالى، مع إمكانية توزيع مجسمات للوطاويط فى أكثر من مكان على السقف أو على الجدران الفارغة فى الغرف المختلفة.

ديكورات الحديقة
ديكورات الحديقة

 

ديكورات2
ديكورات

 

ديكورات الحديقة

إذا كان لديكِ حديقة فى منزلك يمكنك استخدام الأقمشة أو التل الخفيف وبعض الهياكل العظمية والمجسمات لإضافة لمسات خاصة استعدادا لحفل الهالوين، ولا تفوتك فروع النور بألوان الهالوين المعروفة.

ديكورات3
ديكورات

 

ديكورات4
ديكورات

 

سلم المنزل

يعتبر سلم المنزل من أكثر الأماكن المناسبة لإضافة لمسات خاصة فى حفل الهالوين، استعينى ببعض اللمبات الصغيرة لإضاءة السلم، مع ديكورات صغيرة بقرع العسل أيقونة الإحتفال بالهالوين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة