أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. محافظ مطروح يتفقد مصنع التمور ومحطة الطاقة السمشية بواحة سيوة

السبت، 06 أكتوبر 2018 01:19 م
فيديو وصور.. محافظ مطروح يتفقد مصنع التمور ومحطة الطاقة السمشية بواحة سيوة جانب من جولة المحافظ
سيوة - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح، صباح اليوم السبت، مصنع التمور بواحة سيوة، ومركز الصناعات اليدوية، لمتابعة سير العمل، والوقوف على كافة المعوقات، وتقديم الحلول السريعة، يرافقه شعبان معروف، رئيس مدينة سيوة، والقيادات التنفيذية المعنية بواحة سيوة .

1

ووجه المحافظ على ضرورة الاهتمام بمصنع التمور، لتحقيق أعلى استفادة لمزارعى، وأبناء سيوة خاصة مع أهمية المصنع الذى سيعمل على الحفاظ على منتج التمور بالواحة وتعظيم العائد الاقتصادى منه، مع توفير مزيد من فرص العمل لأبناء الواحة، وفتح افاق جديدة لتصديره للخارج.

2

كما تفقد محافظ مطروح، أرض المعارض المزمع اقامة بها هذا العام المهرجان "الرابع للتمور المصرية"، فى شهر نوفمبر 2018،  مؤكدا على سرعة الانتهاء من تجهيز أرض المعارض بالشكل الذى يليق بقيمة واحة سيوة خاصة مع توافد ومشاركة الوفود العربية والمصرية للمشاركة فى المهرجان  ثم توجه المحافظ لمحطة الطاقة الشمسية بسيوة بطاقة 10.4 ميجاوات والتى تم انشاءها. لتكون دعامه لمحطة توليد الكهرباء بواحة سيوة.

4

كما قام المحافظ بافتتاح العمارة السكنية للعاملين بالمحطة لتحقق الاستقرار الاجتماعى للعاملين، كما تفقد المحافظ مقر فندق عروس الواحة التابع للمشروعات السياحية بمحافظة مطروح ووجه بالبدء فى دراسة اقامة الفندق وتنفيذ قرار الازالة الصادر له منذ سنوات.

5
 
 
8
 
 
9
 

 

10
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة