جامعة الأزهر فى ذكرى أكتوبر: مصر ستظل أبية بشعبها وقيادتها وجيشها ضد المعتدين

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 07:26 م
جامعة الأزهر فى ذكرى أكتوبر: مصر ستظل أبية بشعبها وقيادتها وجيشها ضد المعتدين الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوى، الشعب المصري العظيم والقوات المسلحة الباسلة بمناسبة الذكري الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد، تلك الملحمة التاريخية التي أثبتت قدرة مصر وقواتها المسلحة على دحر العدو وكل من تسول له نفسه المساس بتراب هذا الوطن أو النيل من أراضيه.
 
وأكدت الجامعة، فى بيان لها اليوم، على أهمية الاستفادة من هذه الذكرى العظيمة ومواقفها الخالدة في استلهام روح النصر والحفاظ على وحدة الوطن والوقوف صفا واحدا قيادة وشعبا، لأجل مواصلة مسيرة العطاء والتنمية والنهوض بمصرنا العظيمة، ونبذ كل ما من شأنه أن يبث الفتنة في المجتمع لتحقيق مصالح وأجندات خارجية.
 
وأشادت الجامعة في بيانها بالمواقف البطولية المتجددة للقوات المسلحة على مر التاريخ، خاصة في حربها الأخيرة الشاملة "سيناء 2018" لتجفيف منابع الإرهاب والتي لقنت هؤلاء الإرهابيين درسا قاسيا يؤكد على أن مصر الأبية لن تسمح بتهديد أمن أراضيها وأمن أبنائها.
 
كما أشارت الجامعة إلى الدور العظيم للأزهر الشريف فى حرب أكتوبر وما قام به أساتذة وعلماء الأزهر وقتها لتحفيز الجنود ورفع روحهم المعنوية من خلال الخطب والندوات بالوحدات والكتائب العكسرية المختلفة.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة