أكرم القصاص - علا الشافعي

خطأ أم تعمد؟ حساب البطولة العربية يحذف اسم الأهلي من نتائج القرعة

السبت، 06 أكتوبر 2018 05:57 م
خطأ أم تعمد؟ حساب البطولة العربية يحذف اسم الأهلي من نتائج القرعة حذف اسم الأهلي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت الصفحة الرسمية للبطولة العربية على "فيس بوك" استياء كبيرا بين جماهير الأهلي بعد نشر صورة القرعة على غلاف الصفحة بدون اسم الأهلي وشعاره عقب سحب قرعة دور الـ16 للبطولة والتى أقيمت صباح اليوم فى العاصمة السعودية الرياض.

غلاف حساب البطولة العربية
غلاف حساب البطولة العربية

صفحة البطولة نشرت صورة نتائج القرعة بدون وجود اسم النادى الأهلى، حيث جاء المكان المخصص لاسم الفريق خاليًا أمام نادى الوصل الإماراتى، وهو ما أدى إلى استياء جماهير القلعة الحمراء، خاصة أن قناة أبوظبي نقلت القرعة كاملة على الهواء مباشرة ونشرت مقطع فيديو سحب القرعة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى باسم وشعار الأهلي، مما جعل الجماهير تعتبر أن ما حدث من صفحة البطولة العربية إساءة لتاريخ ناديهم.

الجماهير ردت على الصورة المنشورة بدون اسم وشعار الأهلي بتعليقات غاضبة لدرجة أن من يطرح فكرة وجود خطأ يكون الرد عليه بأن الخطأ لا يمكن حدوثه فى مناسبات كبرى كقرعة البطولة العربية، بل وكان يجب الرد سريعا باعتذار لغياب اسم وشعار النادى الأهلى الكبير، وما زال الجدل مستمرا انتظارا للتحقق مما حدث وهل هو مجرد خطأ تأخر تصحيحه والاعتذار عنه أو عمد لمضايقة جماهير ومسئولى الأهلى.

تعليقات الجماهير 2
تعليقات الجماهير 

 

تعليقات الجماهير
تعليقات الجماهير

 

يذكر أن الأهلى كان آخر أوراق القرعة التى شهدت تواجد 16 فريقًا وتم وضع اسم 15 منها على لوحة القرعة باستثناء الأحمر قبل أن يتم سحب الورقة الأخيرة باسم عملاق أفريقيا ويتم إضافته للمجموعة لتكتمل أندية دور الـ16.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

موهوب

الانسحاب

المروض ان الرد الامثل من مجلس الاداره هو الاعتذار عن تكملة البطوله دي لان نجاحها اساسا متوقف علي اشتراك الاهلي فيها وبدون الاهلي ما حدش هيسمع عنها اصلا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة