أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس موظف بالشباب والرياضة لقيامه بالتنقيب عن الآثار بسوهاج

السبت، 06 أكتوبر 2018 12:43 م
حبس موظف بالشباب والرياضة لقيامه بالتنقيب عن الآثار بسوهاج اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بطما شمال محافظة سوهاج، حبس موظف بالشباب والرياضة، وآخرين 4 أيام على ذمة التحقيق وذلك عقب قيامهم بالحفر والتنقيب عن الاثار بمنزل المتهم الأول وبحوزتهم فرد روسى صناعة محلية.

تعود الواقعة إلى تلقى اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، بلاغا من اللواء على صالح، نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بورد بلاغ من الأهالى عن قيام 3 أشخاص بالحفر والتنقيب عن الاثار بناحية قرية العتامنه دائرة مركز شرطة طما.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عبدالحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده العميد طارق يحى رئيس مباحث المديرية حيث تمكن العقيد ياسر صلاح رئيس فرع بحث الشمال والمقدم هيثم الدركونى رئيس مباحث مركز شرطة طما والرائد محمد عبدالسلام معاون مباحث مركز شرطة طما من ضبط "كمال. أ.ف"،  53 سنة، موظف بمديرية الشباب والرياضة يقيم بناحية العتامنة بدائرة المركز، و"محسن. ع. غ"، 35 سنة، حاصل على دبلوم ويقيم بدائرة قسم بولاق الدكرور بالجيزة، و"سامي. ع. ع"، 60 سنة، بالمعاش، ويقيم بدائرة المركز لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل الأول.

وتم ضبط المتهمين وبحوزة الأول " فرد روسى صناعة محلية " كما تبين وجود "2" حفرة الأولى داخل المنزل بقطر 3 متر × 2 متر وعمق 20 متر وحفرة أخرى خلف المنزل بقطر 2 متر × 1.5 متر وبعمق 15 متر وتم ضبط أدوات الحفر والتنقيب وبمواجهة المتهمين اعترفوا بإرتكاب الواقعة كما أقر مالك المنزل بحيازته للسلاح.

وأشارت التحريات إلى أن عملية الضبط جاءت بناء على بلاغ من الأهالى بقيام الثلاثة بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل الموظف بالشباب والرياضة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيق و تشكيل لجنة ثلاثية من هيئة الآثار لمعاينة الحفر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة