بيان لـ"رئيس برلمانية النور" يطالب مبروك عطية بالاعتذار للأزهر

السبت، 06 أكتوبر 2018 12:08 ص
بيان لـ"رئيس برلمانية النور" يطالب مبروك عطية بالاعتذار للأزهر الدكتور أحمد خليل خيرالله
الإسكندرية- هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور أحمد خليل خيرالله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، بيانا هاجم فيها التصريحات الصادرة من الدكتور مبروك عطية التى تحدث فيها المنتقبات.

 

وقال "خير الله"، فى بيان له اليوم:"كان من الأجدر بالدكتور مبروك عطية، أن يتحلى ويتبع المنهج النبوى من خلال الرفق واللين فى الموعظة، بدلا من أسلوب السخرية والاستهزاء الذى اتبعه؛ وأتعجب من أسلوبه الذى وصل إلى استخدام ألفاظ وعبارات لا تليق بمن يتصدر للدعوة، ناهيك عن أستاذ جامعي يفترض أنه مربى لأجيال، وينتمى لأعرق مؤسسة دعوية وإسلامية وهى الأزهر الشريف".

 

وتابع "خيرالله":" لا أتحدث عن الحكم الشرعى، الذى حسمه علماء الأزهر والفقهاء الأجلاء منذ زمن بعيد، ولكن أتحدث عن العبارات والإساءات التى سببها الدكتور مبروك، لجموع غفيرة من المنتقبات فى كل ربوع مصر سواء كان ارتداؤه تدينا بالنسبة لهن أو أنه جزء من عادات وتقاليد الزى المحتشم لبعض بنات القبائل العربية وأرياف وصعيد مصر".

وطالب "خير الله " الدكتور مبروك عطية بأن يعتذر للجميع عن ما بدر منه سواء ألفاظ؛ مشدداً على ضرورة أن يكون اعتذاراه فى المقام الاول للأزهر الشريف صاحب منهج الدعوة الحسنة عن الضرر الذى لحقه جراء هذا الأسلوب الذى وصفه بغير القويم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الجوادالخضري

تحية لقرار الرئيس

الغارمات نساء فضليات ضحين من أجل بناتهن وعجزت عن السداد فزج بهن في السجون ومنهن من أدت دورها كام لذا كان القرار الرئاسي مفرحا. ....اتمنى ان يتضامن رجال الأعمال ويقمن بواجبهم تجاه تلك الشريحة من النساء!! هل يعجز الرجال الموسرون عن إخراج كل الغارمات والثواب من الله؟!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة