أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن اتهام إدارة ريال مدريد بمحاولة إسقاطه

السبت، 06 أكتوبر 2018 02:42 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن اتهام إدارة ريال مدريد بمحاولة إسقاطه رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس يشعر بالغضب تجاه إدارة ريال مدريد، ويعتقد أنهم السبب فى سلسلة الأحداث السيئة التى يتعرض لها مؤخرًا.

رونالدو يتهم إدارة ريال مدريد بإفساد حياته

رونالدو مع اليجري مدرب يوفنتوس
رونالدو مع اليجري مدرب يوفنتوس

 

وأشارت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية إلى أن رونالدو يرى أن إدارة ريال مدريد السبب فى الاتهامات التى تداولتها وسائل الإعلام عن اتهامه بالاغتصاب، وهو الأمر الذى يهدد النجم البرتغالى بالعديد من الأزمات، وأبرزها الاقتصادية بعدما أصبح مهدداً بخسارة عقد رعاية المليار دولار مع شركة الملابس الرياضية المتعاقد معها للترويج لمنتجاتها.

كما اتهم رونالدو إدارة ريال مدريد بالتسبب فى خسارته الجوائز الفردية الأخيرة بعدما توج مودريتش بجائزتى أفضل لاعب فى أوروبا والعالم، بالإضافة إلى حصوله على بطاقة حمراء فى مباراته الأولى مع يوفنتوس بدورى أبطال أوروبا ضد فالنسيا.

رونالدو يتلقى الدعم من يوفنتوس

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

وأقامت كاثرين مايورجا دعوى قضائية ضد رونالدو فى محكمة بنيفادا اتهمته فيها باغتصابها بفندق فى لاس فيجاس في 2009، ورد عليها اللاعب قائلا، إنه مرتاح الضمير وسينتظر نتائج أى تحقيقات.

وكتب رونالدو عبر حسابه على تويتر، "أنفى تماما الاتهامات الموجهة ضدى، الاغتصاب جريمة فظيعة تتعارض مع كل شىء أؤمن به".

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس بطل إيطاليا قادما من ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية مقابل 100 مليون يورو (116 مليون دولار)

وقدم نادى يوفنتوس الإيطالى كامل دعمه لنجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، ضد الاتهامات الموجهة إليه بشأن اغتصاب فتاة أمريكية، وقال يوفنتوس عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" :"لقد أظهر رونالدو فى هذه الأشهر احترافيته وتفانيه فى العمل والتى يقدرها جماهير النادى".

أضاف بيان اليوفى، "الأحداث التى يزعم أنها تعود إلى ما قبل 10 سنوات لا تغير فى رأينا شيئا، وأننا نتعامل مع بطل عظيم".   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة