أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن استعادة المصابين ضد بوروسيا مونشنجلادباخ

السبت، 06 أكتوبر 2018 03:24 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن استعادة المصابين ضد بوروسيا مونشنجلادباخ جوريتزكا لاعب بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد بايرن ميونخ لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ فى السادسة والنصف مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدورى الألمانى.

ويسعى بايرن ميونخ للعودة إلى الانتصارات مرة أخرى بعدما تعثر العملاق البافارى بالأسابيع الأخيرة على المستويين المحلى والأوروبى، حيث تعادل مرتين وخسر واحدة فى آخر 3 مباريات بالبوندزليجا ودوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ يستعيد المصابين ضد بوروسيا مونشنجلادباخ

جوريتزكا لاعب بايرن ميونخ
جوريتزكا لاعب بايرن ميونخ

ومن المقرر أن ينضم لاعب الوسط ليون جوريتزكا إلى قائمة لقاء اليوم، وتشهد القائمة كذلك عودة كل من ماتس هوميلز وديفيد ألابا، بينما يغيب عن الفريق بسبب الإصابة لفترة طويلة كلًا من توليسو، كومان ورافينيا.

ويدخل المنافس مونشنجلادباخ اللقاء بثقة دون خوف من البايرن. وقال المدير الرياضي ماكس إيبرل، "نحن نذهب إلى كل مباراة بهدف الفوز بها، ونريد أن نفوز في هذه المباراة، بغض النظر عن ترتيب الجدول"، بينما حذر المدرب ديتر هيكينج من النظر لنتائج البايرن في المباريات السابقة، "كل شىء يمكن أن يتغير فجأة، يجب أن نكون حذرين".

تاريخ من المواجهات المثيرة بين البايرن ومونشنجلادباخ

مواجهة تاريخية بين البايرن وبوروسيا مونشنجلادباخ اليوم
مواجهة تاريخية بين البايرن وبوروسيا مونشنجلادباخ اليوم

 

للمرة رقم 101، يلتقى نادى بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ مساء في الدورى الألمانى، وانتصر العملاق البافارى فى 48 لقاء، 29 تعادل و23 هزيمة، وجاءت الحصيلة التهديفية كالآتى للبايرن 190 هدفاً مقابل 124 هدفاً لمونشنجلادباخ.

وتعد أجيل البايرن ومونشنجلادباخ فى السبعينات هى القوى فى تاريخ كل منهما حيث حصل البافاري على لقب بطل ألمانيا في سنوات 72 و 73 و 74 ، و مونشنجلادباخ في 75 و 76 و 77.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة